الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الشرقية يواصل تدريباته استعدادا للاتحاد السكندرى

الشرقية يواصل تدريباته استعدادا للاتحاد السكندرى
الشرقية يواصل تدريباته استعدادا للاتحاد السكندرى




الشرقية - سمير سرى

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الشرقية تدريباته عصر أمس على استاد جامعة الزقازيق استعدادا للمواجهة المهمة أمام الاتحاد السكندرى والمقرر إقامتها الجمعة المقبلة ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدورى الممتاز.. وقاد المران علاء عبدالعال المدير الفنى الجديد للفريق ومعه منير عقيلة المدرب العام وباقى أعضاء الجهاز الفنى، حيث استمر المران لما يقرب من ساعتين.
وفى السياق ذاته سيفتقد فريق الشرقية لخدمات مهاجمه محمد عبد الحميد «ميدو» فى المباراة المقبلة أمام الاتحاد السكندرى، وذلك لإصابته بشد فى العضلة الخلفية.
ومن المنتظر أن يكون ميدو جاهزا لمواجهة الأهلى فى الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدورى الممتاز والتى ستقام فى الثلاثين من الشهر الجارى.
كما واصل أيمن سعيد لاعب خط وسط الفريق انقطاعه عن التدريبات منذ مباراة الإسماعيلى فى الجولة الخامسة من مسابقة الدورى الممتاز.. ومن جانبهم أطلقت جماهير الشرقية حملة لمؤازرة الفريق فى تدريباته اليومية، وذلك عن طريق صفحاتهم المختلفة على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك».. ووجهت الجماهير الدعوة إلى الجميع بضرورة حضور تدريبات الفريق بصفة مستمرة لتشجيع الفريق والشد من أزرهم قبل مواجهة الاتحاد المقبلة، والمقرر إقامتها الجمعة المقبلة ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدورى الممتاز.. وطالبت الجماهير هيئة استاد جامعة الزقازيق بالموافقة على حضورهم فى المران وعدم وضع العراقيل أمامهم لرغبتهم فى تشجيع اللاعبين وحثهم على بذل أقصى جهد لتحقيق حلمهم بالبقاء فى الدورى الممتاز.