الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

السبسى يدعو الرئيس السيسى لحضور مؤتمر تونس الاقتصادى

السبسى يدعو الرئيس السيسى لحضور مؤتمر تونس الاقتصادى
السبسى يدعو الرئيس السيسى لحضور مؤتمر تونس الاقتصادى




وجه الرئيس التونسى الباجى قائد السبسى دعوة رسمية إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى لحضور مؤتمر تونس الاقتصادى والذى تنظمه تحت شعار «منتدى دعم الاقتصاد والاستثمار فى تونس 2020» المقرر عقده يومى 29 و30 من الشهر الجارى بمشاركة زعماء ورؤساء وكبار المسئولين فى أكثر من 70 دولة وبحضور نحو 1500 مستثمر من مختلف دول العالم.
وقال السفير المصرى بتونس نبيل حبشى: إن الدعوة التى وجهتها الرئاسة التونسية إلى الرئيس السيسى تأتى فى إطار العلاقات القوية التى تربط الدولتين، مشيرًا إلى أن الفترة الماضية شهدت العديد من التحركات فى سبيل تعزيز التعاون المصرى التونسى فى مختلف المجالات خاصة على الصعيد التجارى والاقتصادى بجانب العلاقات السياسية الممتازة.
وأضاف السفير: إن القائمين على منتدى دعم الاقتصاد والاستثمار فى تونس وجهوا دعوات لعدد من رجال الأعمال والمستثمرين المصريين والذين من المقرر أن يشاركوا فى فعالياته نهاية الشهر الجارى.
ويشهد اليوم الأول فى المؤتمر الجلسات الخاصة بالزعماء والرؤساء وقادة الدول وكبار المسئولين، ويخصص لدعم الاقتصاد التونسى، فيما يخصص اليوم الثانى للقاءات مع المستثمرين ومجتمع الأعمال والوزراء التونسيين.