الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عمرو أديب: أردوغان أعلن أن إسرائيل وطنه الثانى

عمرو أديب: أردوغان أعلن أن إسرائيل وطنه الثانى
عمرو أديب: أردوغان أعلن أن إسرائيل وطنه الثانى




علق الإعلامى عمرو أديب، على حوار الرئيس التركى أردوغان على القناة الثانية الإسرائيلية، قائلًا: «ولا حد إخوانى فتح بوقه.. يضرب زى ما هو عاوز ولو السيسى عمل كدا الدنيا مش هتقعد»، مؤكدًا أن أردوغان اعتبر خلال حديثه بأن إسرائيل وطنه الثاني.. وتساءل أديب، خلال برنامج «كل يوم»، على قناة «أون إي» أمس الأول، عن رد فعل حركة حماس والإخوان والجزيرة القطرية ودولة قطر من حوار رجب طيب أردوغان مع التليفزيون الإسرائيلى، لاسيما أن هذا الحديث يأتى متزامنًا مع قرار البرلمان الإسرائيلى بمنع الأذان فى القدس، مشيرا إلى أن أردوغان أجرى الحديث حبًا وعشقًا فى إسرائيل ونتانياهو.. واحتفل أديب، بعيد ميلاد الفنان عمرو سعد، على الهواء معربا عن فرحته بالمفاجأة غير المتوقعة، فيما هنأه عمرو أديب بعيد ميلاده الـ 35.
وطالب أديب، الموظفين بالاستقالة من وظائفهم وإنشاء مشروع خاص بهم، لتحسين أوضاعهم المعيشية والتحول لأصحاب أعمال فى مصر.
وضرب خلال برنامج «كل يوم»، على قناة «أون أى» أمس الأول مثالا بالمطرب الشعبى شعبان عبدالرحيم، قائلا: «شوفوا شعبان عبدالرحيم بدأ إزاي، طلع بكلمة واحدة وكمل، شوفوا هو نجح إزاى، ناس كتير بدأت صغيرة جدا، وكبرت».
وقال إن معظم رجال الأعمال وأصحاب مشاريع المطاعم الكبرى الحالية، بدأوا أعمالهم من الصفر حتى وصلوا إلى ما وصلوا إليه حاليا.