الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سلوى خطاب: عبدالعزيز شجعنى على تغيير أدوارى.. ولا أحب تصنيف الفنانين

سلوى خطاب: عبدالعزيز شجعنى على تغيير أدوارى.. ولا أحب تصنيف الفنانين
سلوى خطاب: عبدالعزيز شجعنى على تغيير أدوارى.. ولا أحب تصنيف الفنانين




كتب- محمد خضير

 

تطرقت الفنانة سلوى خطاب، خلال لقائها مع الإعلامية ريهام إبراهيم فى برنامج «ممكن»، إلى شخصية صباح التى جسدتها فى مسلسل «نيللى وشريهان».
وقالت خطاب التى حلت ضيفة على قناة «سى بى سي» أمس الأول، إنها شعرت بسعادة كبيرة بعدما جسدت شخصية صباح فى مسلسل «نيللى وشريهان»، خاصة أنها كانت تبحث عن عمل كوميدى تستطيع أن تؤديه بهذا الشكل، مشيرة إلى أن أفضل ما ميز هذا المسلسل هو الأداء الجيد لجميع المشاركين فيه.
وتذكرت سلوى ذكرياتها الفنية مع الفنان الراحل محمود عبد العزيز، قائلة: إنها عندما كانت تقف أمامه فى المشاهد التى جمعتهما كانت تشعر بسعادة ودهشة شديدة لإتقان الفنان محمود عبد العزيز لأدواره بشدة إلى جانب قدرته على الانتقال من مشهد إلى آخر بمرونة كبيرة.
وأشارت إلى أن الراحل محمود عبد العزيز من الشخصيات التى شجعتها على ضرورة تغيير أدوارها بعد أن كانت مترددة فى اتخاذ ذلك القرار، لافتة إلى أنه من الصعب جدًا أن يصل أى شخص لنجوميته، وأنه رحل الساحر عن عالمنا ولكن أعماله لا تزال راسخة. ​ ​
وقالت سلوى خطاب، إنها لا تفضل أن تكون من الفنانات اللاتى يتم تصنيفهن فى اتجاه سواء كان الكوميدى أو التراجيدي، لذلك تفضل أن تقدم مختلف الأدوار.
وأضافت أنها ترى أن الفنان المتميز يستطيع أن يؤدى أدوارًا مختلفة دون أن يحصر نفسه فى إطار معين.