الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اختتام فعاليات المعرض الدولى لتكنولوجيا الأثاث بدمياط

اختتام فعاليات المعرض الدولى لتكنولوجيا الأثاث بدمياط
اختتام فعاليات المعرض الدولى لتكنولوجيا الأثاث بدمياط




اختتمت فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين فعاليات المعرض الدولى لتكنولوجيا الأثاث والصناعات الخشبية حيث شهد المعرض فى اليوم الثانى والأخير إقبالا كبيرا من أبناء محافظة دمياط واضطرت ادارة المعرض الى زيادة مدة المعرض الى عدة ساعات نظرا للإقبال الكبير.
وطالب الكثير من رواد المعرض بضرورة إقامته سنويا ومد فترته أكثر من يومين حيث إن هذه المدة غير كافية لاستيعاب المهتمين بصناعة الأثاث.
وقد شهد المعرض خلال فترة إقامته والتى استمرت يومين تعاقد الكثير من مستوردى الأخشاب مع الشركات العارضة والتى تميزت معروضاتها بخامات جديدة تعرض لأول مرة بمصر.
يذكر أن المعرض الدولى لتكنولوجيا الأثاث يقام لأول مرة بمحافظة دمياط وهو أحد أكبر معارض تكنولوجيا الأثاث بالشرق الأوسط ونظمته شعبة الأثاث بالغرفة التجارية المصرية بالمحافظة ويهدف إلى تمكين الصناع المصريين العاملين فى قطاع الصناعات المغذية للأثاث من عرض منتجاتهم أمام أكثر من 40 شركة أجنبية مشاركة بالمعرض متخصصة، فى تصنيع الخامات ومستلزمات الإنتاج الخشبية وتكنولوجيا الآلات والمعدات بغرض الترويج للمنتج المصرى وخلق فرص تصديرية له.

وقالت مصممة الاكسسوارات أمنية محسن أحد المشاركات في المعرض أنها شعرت بسعادة بالغة عندما أثنت زوجة وزير الخارجية سامح شكري علي أعمالها وقامت بشراء بورتفية من الجلد الطبيعي المصنوع يدويا من أخر أعمالي الفنية. ولفتت إلي أن شباب المنتجين وأنا منهم يهمنا في المقام الأول إتاحة الفرصة لنا وفتح أسواق جدبدة لنا حتي يتسني لنا الاحتكاك المباشر مع العملاء وتكوين علاقات هامة، حيث قابلت في المعرض لفيف من السفراء وزوجاتهن وبناتهن قدم بعض السفراء وعود بإقامة معارض أخري في السفارات بعد ذلك.