الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الشرقية يواصل تدريباته استعدادًا للأهلى

الشرقية يواصل تدريباته استعدادًا للأهلى
الشرقية يواصل تدريباته استعدادًا للأهلى




الشرقية - سمير سرى

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الشرقية تدريباته على الملعب الفرعى باستاد الدفاع الجوى بالقاهرة استعدادا لمباراته المقبلة أمام الأهلى المقرر إقامتها غدًا ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدورى الممتاز.
وقاد مران الفريق الشرقاوى علاء عبد العال المدير الفنى وجهازه المعاون المكون من منير عقيلة ومجدى سعد ومصطفى فاورق «مزيكا» ، فيما خاض محمد أبو السعود تدريبات شاقة لحراس المرمى الثلاثة محمود شكرى ومحمد مختار وعمر رضوان.
واستهل الفريق الشرقاوى التدريب بالجرى حول الملعب وبعض الإحماءات ثم أدى تدريبات بدنية لرفع معدل اللياقة وقام بعدها عبد العال بتقسيم اللاعبين إلى 4 مجموعات فى نصف الملعب والتركيز خلالها على لعب الكرة من لمسة واحدة والضغط على الخصم.
وركز عبدالعال خلال التدريبات على النواحى التكتيكية واللمسات الفنية وتم تدريب اللاعبين على بعض الجمل التى من خلالها يستطيع الفريق اختراق دفاع الخصم، والضغط عليه من وسط ملعبه.
واختتم المران بتقسيمة قوية بين اللاعبين تعمد عبد العال إيقافها أكثر من مرة لتصحيح الأخطاء التى يقع فيها اللاعبون، والتى تألق فيها محمود خالد «شيكا» وأحمد عادل ومحمد عبدالحميد ميدو.
وفى السياق ذاته قرر عبدالعال خوض مران الفريق، اليوم الثلاثاء، على الملعب الفرعى باستاد الدفاع الجوى فى الثانية عشرة ظهرًا، بدلًا من استاد جامعة الزقازيق خوفًا من تشتيت تركيز اللاعبين والإصابة بالإجهاد.