الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

2 مليون دولار للمهاجم الإفريقى الجديد فى الاهلى

2 مليون دولار للمهاجم الإفريقى الجديد فى الاهلى
2 مليون دولار للمهاجم الإفريقى الجديد فى الاهلى




كتب - عمر عبدالحفيظ

 رصد مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة المهندس محمود طاهر 2 مليون دولار للتعاقد مع مهاجم إفريقى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ويرغب الأهلى فى ضم لاعب جديد بناء على رغبة المدير الفنى حسام البدرى، على أن يكون بديلًا للغانى جون أنتوى، الذى يرغب فى الرحيل المجانى عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية، حيث رفض اللاعب العروض التى وصلته من أندية الدورى ويتمسك بحقه فى تقرير مصيره فى حالة الاستغناء عنه.
وتلوح فى الأفق ازمة بسبب أنتوى، فى ظل رفض اللاعب للرحيل على سبيل الإعارة أو البيع لاى ناد فى الدورى، ويضع اللاعب الإدارة الحمراء امام موقف صعب، وهو منحه الاستغناء الخاص به فى يناير على الرغم من أن اللاعب كلف الخزينة الحمراء مليون دولار عند التعاقد معه فى انتقالات الصيف قبل الماضى.
ويؤدى الأهلى مرانه على ملعب التتش بعد العودة من أسوان، وعقب نهاية المران يعلن البدرى قائمة الفريق التى ستخوض مواجهة الشرقية غدا، فى الأسبوع الـ12 من عمر الدورى، ومن المنتظر أن تشهد القائمة عودة أحمد فتحى، وهناك اتجاه لضم عماد متعب.
وقال البدرى إن اداء لاعبى الفريق الأحمر، شابه قصور خلال الشوط الأول من المباراة التى جمعته أمام فريق النصر للتعدين، والتى انتهت بفوز الأهلى بثلاثية نظيفة.
وأضاف المدير الفنى: طريقة لعب الأهلى تعتمد على الإستحواذ، وهو ما يسبب إرهاقا كبيرا للخصم، وأنه دائما الدفاع أصعب من الهجوم ويكون مرهقًا.
وتطرق البدرى إلى الحديث عن غياب صالح جمعة قائلًا: صالح تحدث معى قبل السفر، واكد لى أنه يعانى من الام فى العضلة الضامة، فكيف أضمه للقائمة؟ وواصل المدير الفنى حديثه منفعلًا: يجب أن يكون الحديث أكثر على المباراة، فى كل مؤتمر صحفى يتم توجيه سؤال لى عن اللاعبين الذين لم يشاركوا، ولكن ما أحب أن أؤكد عليه أن هناك عدالة فنية فى اختيار اللاعبين والمجتهد يحصل على فرصته.
وشدد المدير الفنى للأهلى على أنه يقوم بعملية «تدوير»، بسبب تلاحق المباريات وقصر الفترة الزمنية، وأنه أشرك مؤمن زكريا من البداية على حساب وليد سليمان الذى حصل على راحة من خلال عدم الدفع به كلاعب أساسى، وشارك كبديل.
وعن سبب تأخر الفوز فى المباريات قال البدرى: أنا كمدير فنى أبحث عن الفوز من البداية، والتهديف سريعا لكن الفرق التى تواجهنا تلعب بطريقة دفاعية وهو ما يؤخر تسجيل الأهداف، ونحاول التغلب على هذا الأمر من خلال الاستحواذ والضغط المتواصل على الخصم.
وأبدى البدرى سعادته بتواجده فى مدينة أسوان، وقال انه تقابل مع سائح استرالى، الذى اكد له أن مصر ممتعة وطلب منه البدرى نقل هذا الكلام وهذه الرؤية فى بلاده.