الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مفاجأة.. كوبر لم يطلب اعتذار حسام غالى من أجل العودة للمنتخب

مفاجأة.. كوبر لم يطلب اعتذار حسام غالى من أجل العودة للمنتخب
مفاجأة.. كوبر لم يطلب اعتذار حسام غالى من أجل العودة للمنتخب




كتب – ياسر صادق

فى مفاجأة قوية .. كشف أسامة نبيه مدرب عام المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم أن هيكتور كوبر المدير الفنى لم يطلب اعتذارًا من حسام غالى لاعب الأهلى من أجل عودته للمنتخب مرة أخرى.. وأضاف نبيه أن غالى مثله مثل أى لاعب فى مصر باب المنتخب مفتوح له وأن انضمامه للفريق القومى يكون بناء على حالته الفنية وفى حالة الاحتياج له.. وبذلك ينفى نبيه وجود أى خلاف مع اللاعب الذى كان قد تجاوز فى أحد المعسكرات ضد مدربه أسامة نبيه.. وأشار المدرب العام إلى أن معسكر المنتخب المقبل سوف ينطلق 1 يناير استعدادًا لبطولة الأمم الافريقية التى ستقام بالجابون فى الفترة من 14 يناير وحتى 4 فبراير ويلعب المنتخب ضمن المجموعة الرابعة والتى تضم كلا من مالى وأوغندا و غانا وتقام المباريات أيام 17 و 21 و 25 يناير على الترتيب.. على أن ينضم المحترفون يوم 2 يناير ونحن نتواصل معهم ونشاهد مبارياتهم للوقوف على مستواهم والاطمئنان عليهم.
 وتعلن الأسماء نهاية شهر ديسمبر وبعد انتهاء مباريات الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدورى العام ولن ينضم أى لاعب جديد إلا فى أضيق الحدود بسبب إصابة أى لاعب من هيكل الفريق الأساسى.. ويخوض المنتخب مباراته الودية أمام تونس يوم 8 من الشهر ذاته التى ستقام باستاد القاهرة فى أغلب الأحوال حتى الآن كما يقول اسامة.. وفى هذه الحالة سيقام معسكر المنتخب بالقاهرة ولم يتحدد مكانه بعد أو ملعب تدريبات الفريق وقد يكون فى الاستاد أو أى مكان آخر.
 ويسافر المنتخب للجابون يوم 13 يناير.. وبالنسبة لإمكانية خوض لقاء ودى آخر بخلاف تونس كشف نبيه أن كل شىء وارد وأن الأمر لم يحسم وتوجد عروض من عدة دول إفريقية رفض الكشف عنها ونحن فى انتظار عودة هيكتور كوبر من الخارج بعد أسبوع من الآن حيث يقضى إجازته.
وأضاف المدرب العام أنه من الوارد ضم سام مرسى المحترف بنادى ويجان الانجليزى إلى صفوف المنتخب فى حالة انتهائه من أوراق الجنسية الخاصة به.. وقال إننا نراقب محترفين جدد آخرين باوروبا لكن لن ينضموا فى المعسكر المقبل والذى سيكون خاصًا ببطولة الأمم الإفريقية.
 وبالنسبة لجمع المعلومات عن المنتخبات التى ستلعب معها مصر فى الجابون قال أسامة إن منتخبى أوغندا وغانا معروفان بالنسبة لنا على اعتبار أنهما معنا بتصفيات كأس العالم ولعبنا مع غانا بالفعل فى القاهرة وفزنا بهدفين دون رد.
 أما بالنسبة لمنتخب مالى فنحن نعرف عنه كل كبيرة وصغيرة لديه محترفون بأوروبا خاصة فى فرنسا.. وأشار نبيه إلى أنه لا يوجد منتخب ضعيف فى افريقيا ونحن نعمل حسابًا لكل فريق نلعب معه.. ويحرص أسامة ومعه محمود فايز المحلل الفنى والمترجم على مشاهدة مباريات الدورى لمتابعة اللاعبين.