الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ياسر رضوان: شبين نجح فى قطع الكهرباء عن الإسماعيلية

ياسر رضوان: شبين نجح فى قطع الكهرباء عن الإسماعيلية
ياسر رضوان: شبين نجح فى قطع الكهرباء عن الإسماعيلية




كتب - خالد فاروق

قال ياسر رضوان المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم لنادى جمهورية شبين إن فريقه اعتمد على الضغط المستمر ومن أول اللقاء مستغلًا مهارة واندفاع الثلاثى محمد شيكا ومحمد جبل ورجب عمران كقوة هجومية مع الأخذ فى الاعتبار هجمات فريق كهرباء الإسماعيلية المرتدة والتى غفل فريقه عن إحداها  فى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ولكن نجح عمر جابر حارس شبين  الذى سيكون له شأن كبير فى عالم حراسة المرمى فى انقاذ مرماه من هذا الانفراد للاعب الكهرباء..
وأضاف: لاعب الأهلى الدولى السابق: إن هذا يمثل الفوز الثالث للفريق تحت قيادته، وهذا يليق بالفريق المنوفى.. الذى يتبنى الإجادة من مباراة إلى أخرى.
وأردف: نستحق الفوز بسبب إصرار لاعبينا على الفوز ومواصلة الهجوم والالتزام الخططى للاعبيه. وجاء كفاح اللاعبين بهدف المباراة قبل نهايتها بربع ساعة تقريبًا عن طريق اللاعب سيد مصطفي.. ليسعد جماهير المنوفية الفاضلة ومجلس الإدارة الذى راهن على شخصى لإصلاح مسيرة الفريق من دوامة النتائج السيئة التى بدأ بها مسيرة دورى القسم الثانى.
وكان فريق جمهورية شبين قد حقق فوزًا غاليًا على فريق كهرباء الإسماعيلية بهدف دون رد على ملعب استاد جامعة المنوفية بشبين الكوم.
ويرتفع رصيد جمهورية شبين إلى 11 نقطة يدخل بها إلى المنطقة الدافئة.