الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يرفض الراحة استعداداً للداخلية السبت

الزمالك يرفض الراحة استعداداً للداخلية السبت
الزمالك يرفض الراحة استعداداً للداخلية السبت




كتب - وائل سامى

سيطرت حالة من الغضب على محمد إبراهيم صانع ألعاب فريق الزمالك، بعد استبعاده من قائمة الأبيض لمباراة وادى دجلة التى اقيمت بالأمس فى بطولة الدورى الممتاز .
وبات القلق يحيط باللاعب بسبب خوفه من استمرار استبعاده من المباريات، وتأثير ذلك على انضمامه إلى المنتخب الوطنى فى بطولة أمم إفريقيا 2017.
وتماثل إبراهيم للشفاء من الإصابة التى لحقت به فى الفترة الماضية، لكن الجهاز الفنى للزمالك مازال يرفض الدفع به فى المباريات.
الجدير بالذكر ان المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك قد أعلن عن رفضه لاقتراح الجهاز الفنى للزمالك بأن يلعب ابراهيم فى مباريات الناشئين فى النادى من أجل تجهيزه لمباريات الفريق الأول.
ومن جهة أخرى حرص مسئولو الزمالك على الاستفسار من مصطفى فتحى صانع العاب الفريق مما تردد عن تفاوضه مع أحد الأندية فى المانيا للاحتراف هناك خلال فترة خضوعه لفحوصات طبية هناك بعد الإصابة التى لحقت به مؤخرًا.
وكشفت تقارير صحفية ان مصطفى فتحى قد خضع لكشف طبى فى أحد الأندية الألمانية، خلال فترة تواجده هناك، إلا أن اللاعب يتكتم على العرض فى الفترة الحالية لحين وصوله بشكل رسمى إلى مجلس إدارة النادى.
كشف مصطفى المنيرى طبيب نادى الزمالك موقف لاعبى الفريق المصابين ، وقال طبيب الزمالك فى تصريحات لـ«روزاليوسف» محمد مجدى حالته تحسنت وبدأ ينزل تدريبات الكرة، لكن لم يتم تحديد موعد عودته للمباريات بعد».
وعن على فتحى تابع طبيب الزمالك :«على فتحى  يخضع لبرنامج تأهيلى حالياً ، ولم يتم تحديد موعد عودته للمباريات بعد».
تابع المنيرى: «محمد مسعد  سيخضع لاختبار طبى بعد 10 أيام وحال تجاوزه بنجاح سيكون جاهزاً للمشاركة فى المباريات».
اختتم: «دونجا تماثل للشفاء وجاهز للمشاركة فى المباريات القادمة».. من جانبه كشف مصطفى فتحى لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك عن عودته للتدريبات الجماعية يوم 20 ديسمبر المقبل، بعدما أثبتت الفحوصات الطبية التى خضع لها فى ألمانيا مؤخرا إصابته بكدمة فى الغضروف.. ويخضع مصطفى فتحى لبرنامج تأهيلى خاص خلال الفترة الحالية تحت إشراف علاء شاكر اخصائى التأهيل للمنتخب الأول، وكان الطبيب الألمانى أكد أن اللاعب لا يعانى من إصابة بقطع فى غضروف الركبة، واللاعب ينفذ برنامجًا علاجيًا خارج النادي.
ويحتاج مصطفى فتحى إلى ثلاثة أسابيع من أجل العودة للمباريات خلال الفترة الحالية مع الفريق الأبيض بشكل طبيعى خلال الفترة المقبلة.
وعلى صعيد فريق الكرة يستأنف الزمالك تدريباته اليوم الأربعاء استعدادًا لمواجهة الداخلية يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة 13 من بطولة الدورى الممتاز، حيث رفض الجهاز الفنى الراحة بسبب تلاحم المباريات وضيق الوقت عقب مواجهة وادى دجلة بالأمس.