السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«هافضحكم فى الفضائيات.. وحسبى الله ونعم الوكيل» سبب طرد ميدو

«هافضحكم فى الفضائيات.. وحسبى الله ونعم الوكيل» سبب طرد ميدو
«هافضحكم فى الفضائيات.. وحسبى الله ونعم الوكيل» سبب طرد ميدو




كتب – ياسر صادق

كشف مصدر بارز باتحاد الكرة تفاصيل طرد احمد حسام ميدو المدير الفنى لنادى وادى دجلة بقرار من حكم اللقاء محمد الصباحى فى مباراة الزمالك بالأسبوع الثانى عشر بمسابقة الدورى العام  التى أقيمت أمس الاول – وانتهت بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق.
حيث توجه أحمد حسام بين الشوطين إلى أيمن دجيش مساعد الحكم فى الممر المؤدى إلى غرفة ملابس الحكام وأمام لاعبى الفريقين ولم ينتظر حتى دخولهم غرفتهم حيث أراد المدير الفنى لوادى دجلة اطلاعهم على فيديو خاص بالهدف الذى تم الغائه بحجة وقوع مهاجم دجلة فى مصيدة التسلل و أن الهدف صحيح إلا أن مساعد الحكم رفض الاطلاع على الفيديو وفق التعليمات الخاصة بهم من قبل لجنة الحكام.
فما كان من أحمد حسام إلا ان قال لطاقم الحكام «هافضحكم فى الفضائيات» وظل يكررها عدة مرات ثم قال «حسبى الله ونعم الوكيل» بل اراد التهجم» على مساعد الحكم.
فما كان من الحكم محمد الصباحى إلا أن اتخذ قراره على الفور بطرد «ميدو وعدم التواجد فى الملعب بالشوط الثانى والصعود الى المدرجات.. وقام حكم اللقاء بكتابة تفاصيل الواقعة فى تقريره عن المباراة ورفعه إلى لجنة الحكام الرئيسية برئاسة رضا البلتاجى الذى أجرى إتصالًا بالحكم واثنى على أدائه.. وعلمت روزاليوسف كما يقول المصدر أن لجنة الحكام حملت مسئولية عدم احتساب الهدف إلى المساعد الدولى أيمن دجيش.
 وبات فى حكم المؤكد أن تقوم لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين رئيس اللجنة باتخاذ قرار بايقاف ميدو لاسيما أنه وصف مساعد الحكم بـ«الاعمى» فى تصريح له عقب المباراة بإحدى القنوات الفضائية الأمر الذى أثار غضب لجنة الحكام واتحاد الكرة على اعتبار ان الحكم عنصر مهم من عناصر اللعبة ولا يجوز التجاوز ضده..