الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

موسى: رئيس مجلس النواب بخير.. ولا صحة للشائعات عن صحته

موسى: رئيس مجلس النواب بخير.. ولا صحة للشائعات عن صحته
موسى: رئيس مجلس النواب بخير.. ولا صحة للشائعات عن صحته




كتب ـ محمد قبيصى

قال الإعلامى أحمد موسى إنه «أجرى اتصالا قبل قليل بالدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، وذلك من أجل الاطمئنان عليه عقب أنباء تعرضه لوعكة صحية»، مؤكدا أنه «يمارس مهام عمله بكل قوة وحيوية».
وأضاف موسى، خلال برنامج «على مسئوليتى» على قناة «صدى البلد» أمس الاول، إنه «لا صحة للشائعات التى ترددت بشأن الحالة الصحية لرئيس مجلس النواب»، موجها التحية لمجلس النواب بعد الموافقة على قانون الجمعيات الأهلية المنظم لعمل الجمعيات فى مصر.
وأشار إلى أن ائتلاف دعم مصر كان على قلب رجل واحد اليوم فى الموافقة على قانون الجمعيات الأهلية، مشددا على أن مجلس النواب يثبت يوما بعد الآخر وقوفه بجانب الدولة المصرية فى مواجهة المؤامرات التى تحاك ضدها، مضيفا إن قانون الجمعيات الأهلية أحد أهم القوانين التى أنجزها مجلس النواب لصالح الوطن.
قال موسى، إن «العراق تم ضربها من قطر وكذلك أفغانستان»، مضيفا: «أمريكا تقتل الشعوب العربية بأموال القطريين، فطلب القطريين الحماية من الأمريكيين يقابله تحمل تكاليف العمليات العسكرية التى تنطلق من القواعد الامريكية فى قطر، حيث إن قطر تتحمل ما يقرب من 60% من كل عملية عسكرية تجاه الشعوب العربية»، متابعا أن «قطر محتلة من أمريكا، والاستبداد سياستها فليس بها إعلام أو صحافة أو برلمان منتخب».