الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كوتينيو يـُفجـِّر مفاجأة فى اختياراته لأفضل 3 لاعبين

كوتينيو يـُفجـِّر مفاجأة فى اختياراته لأفضل 3 لاعبين
كوتينيو يـُفجـِّر مفاجأة فى اختياراته لأفضل 3 لاعبين




رشَّح البرازيلى فليبى كوتينيو، نجم ليفربول الإنجليزى، ثلاثى برشلونة ليونيل ميسى، ولويس سواريز، ونيمار، للفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2016، مستبعدًا البرتغالى كريستيانو رونالدو من قائمة ترشيحاته.
ووصل كوتينيو، إلى قمة مستواه الفنى هذا الموسم، وقاد ليفربول إلى مراتب الصراع الأولى على لقب الدورى الإنجليزى، قبل أن يتعرض لإصابة مروعة، مطلع الأسبوع الجارى فى مباراة فريقه، أمام منافسه سندرلاند.
كان أداء كوتينيو المتميز، هذا الموسم على ملعب أنفيلد، معقل ليفربول، سببًا فى إحياء تطلعات برشلونة مرة أخرى للفوز بخدمات اللاعب ليجاور مواطنه نيمار، الذى يحاول إقناعه بالانضمام للفريق الكتالونى.
وأعرب نجم ليفربول، عن إعجابه الشديد بنيمار، وزميليه فى الخط الهجومى لبرشلونة، ميسى وسواريز، ورشحهم جميعًا لاعتلاء منصة التتويج النهائية ليفوز أحدهم بجائزة الكرة الذهبية.
وقال كوتينيو: «أفضل ثلاثة لاعبين بالنسبة لى على مستوى العالم، هم ثلاثى برشلونة، أحدهم يتمتع بالسرعة والآخر بالمهارة، والثالث هداف من طراز رفيع، إنهم فى الحقيقة مكملون لبعضهم البعض».
وردًا على سؤال عما إذا كان قد أسقط من ترشيحاته كريستيانو رونالدو، أوفر المرشحين حظًا للفوز بالكرة الذهبية لعام 2016، بعد فوزه ببطولة دورى أبطال أوروبا وكأس أمم أوروبا، أكد كوتينيو بشكل قاطع أنه يفضل ثلاثى الفريق الكتالونى.
واختتم قائلاً: «بالطبع هناك لاعبون آخرون فى ريال مدريد أيضًا مثل كريستيانو رونالدو، لكن هؤلاء الثلاثة (ميسى وسواريز ونيمار) مكملين لبعضهم البعض».