الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ألفيش: لا أجد كلمات لوصف كريستيانو رونالدو

ألفيش: لا أجد كلمات لوصف كريستيانو رونالدو
ألفيش: لا أجد كلمات لوصف كريستيانو رونالدو




أكد المدافع البرتغالى برونو ألفيش أن مهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو، هو الذى شجعه على الانضمام لصفوف كاليارى، نادى جزيرة سردينيا الإيطالية، حيث أكد له أنها «منطقة مذهلة، وليست فقط لقضاء عطلة».
وأقر ألفيش، الذى توج مع منتخب بلاده بكأس أمم أوروبا «يورو 2016» الصيف الماضى، بأنه لم يعد يجد الكلمات لوصف كريستيانو، معتبرًا أن بيبى البرتغالى أيضًا، هو أفضل مدافع فى أوروبا.
وأضاف ألفيش فى مقابلة نشرتها صحيفة «جازيتا ديلو سبورت» اليوم الأربعاء، أن «كريستيانو رونالدو، هو الذى شجعه على الذهاب إلى سردينيا».
وتابع: «إنها جزيرة رائعة وليست فقط لقضاء عطلة، إننى أتحدث معه كثيرًا، قبلت عرض النادى الإيطالى بحماس، لكننى لست هنا لقضاء وقت ممتع فحسب».
وأكد مدافع بورتو، وزنيت سان بطرسبرج السابق، أنه لم يعد يجد الكلمات لوصف مهاجم ريال مدريد، مذكرًا بهدف سجله «الدون» فى إحدى مباريات التشامبيونز ليج عام 2009.
وقال: «لم أعد أجد كلمات لوصفه. يكفى أن أتذكر الهدف المذهل الذى سجله حين كنت ألعب بصفوف بورتو، وهو مع مانشستر يونايتد، لقد سجل الهدف من على بعد 40 مترًا».
ورد المدافع البرتغالي، على الانتقادات التى طالته ووصفته بأنه مدافع بطىء، مشيرًا إلى أنه «لا يمكن للمرء أن يحظى بكل شىء.. لدى الأسلوب الفنى الخاص بى. إننى أدرس الخصم وأتنبأ بتحركاته».