الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حورية فرغلى حاصلة على دكتوراه فى إدارة الأعمال فى «الحالة ج»

حورية فرغلى  حاصلة على دكتوراه فى إدارة الأعمال  فى «الحالة ج»
حورية فرغلى حاصلة على دكتوراه فى إدارة الأعمال فى «الحالة ج»




كتبت - سهير عبدالحميد

قال السيناريست فايز رشوان إن المخرج حسين شوكت حدد أول يناير المقبل للبدء فى تصوير مسلسل «برمودا» والذى تم تغييره إلى «الحالة ج» وسيكون أول إنتاج شركة نيوسنشرى الدرامى ومرشح للعرض بقوة فى الموسم الرمضانى 2017.
وأشار رشوان إلى أنه لم يتم الكشف حتى الآن عن أبطال المسلسل باستثناء الفنانة حورية فرغلى التى تعاقدت على البطولة مؤكدا أنه يضم عدداً كبيراً من النجوم الشباب بجانب مجموعة من ضيوف الشرف من النجو الكبار ومن المقرر الإعلان عن أسماء الأبطال بالتفصيل مطلع الأسبوع المقبل أنه انتهى حتى الآن من كتابة 18 حلقة من المسلسل.
وعن قصة المسلسل قال رشوان: العمل يبدأ بمشكلة كبيرة تحدث للبطلة فى أول حلقة التى حصلت على دكتوراه فى إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية وتحاول خلال الأحداث التغلب على هذه الأزمة والتخلص منها.
على جانب آخر كشف فايز رشوان أنه بصدد التحضير لمسلسل آخر كوميدى مأخوذ عن إحدى الروايات الأدبية وسيتم الاعلان عن تفاصيله خلال أيام حيث تقوم الشركة المنتجة بمفاوضات مع عدد من القنوات الفضائية لعرضه فى الموسم الرمضانى المقبل.
يذكر أن الفنانة حورية فرغلى انتهت من تصوير أحدث أفلامها هو طلق صناعى الذى تشارك فى بطولته مع مى كساب وماجد الكدوانى وإخراج محمد دياب وعقب انتهائها منه حصلت على إجازة سافرت خلالها لإحدى الدول الأوربية.