الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الداخلية تقدم الأدوية لـ«أبوالريش» وحلوى المولد لأسر الأطفال

الداخلية تقدم الأدوية لـ«أبوالريش» وحلوى المولد لأسر الأطفال
الداخلية تقدم الأدوية لـ«أبوالريش» وحلوى المولد لأسر الأطفال




كتب - محمد هاشم

قامت وزارة الداخلية بمبادرة إنسانية بتقديم المساعدات للأطفال المرضى وأسرهم بمستشفى أبو الريش وقدمت وزارة الداخلية هدايا للأطفال من علب حلوى المولد النبوى الشريف والمستلزمات الطبية لمساعدتهم.
وقام اللواء طارق عطية مساعد وزير الداخلية للاعلام والعلاقات واللواء خالد فوى مدير الادارة واللواء محمد ناجى نائب مساعد وزير الداخلية للخدمات الطبية تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية، بدعم مستشفى أبوالريش، وتقديم الهدايا للأطفال والأدوية والمستلزمات الطبية.
وتفقد رجال الأمن فى بداية الزيارة، المستشفى، للوقوف على احتياجاته، حيث تفقدوا قسم قسطرة القلب وقسم الرعاية المركزة وقسم جراحات الأطفال وقسم الاستقبال والتشخيص.
وقدم اللواء طارق عطية مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام والعلاقات، للاطفال مجموعة متنوعة من الألعاب والهدايا، إضافة إلى توزيع حلوى المولد النبوى الشريف على أسرهم، ما يعمق شعور المشاركة المجتمعية لرجال الشرطة مع المواطنين فى مختلف المناسبات الدينية والوطنية، فضلا عن إهداء إدارة المستشفى كمية كبيرة من الأدوية التى يحتاجها المستشفى، مساهمة من وزارة الداخلية فى علاج الأطفال.
وأشاد عطية خلال الزيارة، بجهود الأطباء والتمريض وإدارة المستشفى، فى تخفيف معاناة الأطفال الأبرياء حتى وصولهم إلى مرحلة الشفاء الكامل فيما ظهرت الفرحة والبهجة على وجوه الأطفال وأسرهم بسبب اللفتة الإنسانية من وزارة الداخلية.