الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تفاصيل اعتداء مدرس على طالب ووالده بدمياط

تفاصيل اعتداء مدرس على طالب ووالده بدمياط
تفاصيل اعتداء مدرس على طالب ووالده بدمياط




قالت حنان السبع، شقيقة التلميذ المعتدى عليه بدمياط، إن شقيقها فى الصف الثانى الثانوى فى إحدى المدارس وأثناء وجوده بطابور الصباح، فوجئ بأحد المدرسين يدعى «شادي» يسبه ويضربه ضربًا مبرحًا حتى نزف من أنفه، لأنه كان يتحدث فى الطابور، مضيفة: «المدرس شتم أخى فى ميكرفون المدرسة، والبنات أعدت تضحك عليه».
وأضافت «السبع»، خلال اتصال هاتفى ببرنامج «90 دقيقة» بقناة «المحور» امس الاول أن المدرس منع شقيقها من الخروج من المدرسة وحبسه، فتسلل أحد الطلاب إلى دورة المياه واتصل بهم، مشيرة إلى أن شقيقها الأكبر توجه إلى المدرسة وتم تفتيشه قبل دخوله المدرسة، ومجرد أن رأه المدرس سبه بأفظع الشتائم، ثم لحقه والدهم للاطمئنان عليهم.
وتابعت: «والدى وإخواتى خارجين من المدرسة، المدرس ضرب والدى بحديدة على قدمه فتعرضت للكسر فضلا عن إصابته بجرح قطعى فى البطن»، متسائلة: «إحنا عايشين فين.. فى غابة؟»، مؤكدة أن والدها وشقيقها لم يكن معهما أسلحة بيضاء كما تردد إدارة المدرسة.. وقال عطا خليفة، وكيل وزارة التربية والتعليم فى دمياط، إن والد الطالب المعتدى عليه على يد أحد المدرسين فى إحدى المدارس بالمحافظة، كان يحمل سيفًا فى يده وهو من تعدى على المدرسين بالضرب، مؤكدًا أن لديه شهودًا على بلطجة أسرة الطالب وحمل الأب لـ«سيف» لتهديد المدرس الذى تعدى على ابنه.