الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عدوية لبكر: «أنا مسامحك ومتنساش إنك ميكانيكى سيارات»

عدوية لبكر: «أنا مسامحك ومتنساش إنك ميكانيكى سيارات»
عدوية لبكر: «أنا مسامحك ومتنساش إنك ميكانيكى سيارات»




كتب - محمد خضير

قال المطرب الشعبى أحمد عدوية: «إن المغنى هو حياته ودواؤه، وأنه لا يستطيع التوقف عن الغناء لحظة واحدة، موضحا: «وأنا فى المرض كنت بأغنى وأنا نايم على السرير».
وأضاف عدوية خلال لقائه مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج «العاشرة مساء » ، على قناة «دريم»: «المغنى كان أحد أسباب شفائى من محنتى التى تعرضت لها خلال الفترة الماضية، ولو سبت الغناء هأموت».
وقال عدوية: «أنا مسامح الموسيقار الكبير حلمى بكر عندما طلب بمنعى من الغناء، لأنى بحبه من زمان وكنا ساكنين مع بعض فى عقار واحد»، موضحا ان :«حلمى بكر كان ميكانيكى سيارات قبل أن يحترف التلحين».
وأوضح: «أنا مش زعلان من حلمى بكر واتعرضت لهجوم كتير وكان أحد أسباب نجاحي، من بداية أغنية السح الدح أمبو».. وقال أحمد عدوية، «الفن فى دمى واللى يقولى توقف عن الغناء يبقى إنسان قليل الأدب، والغناء وسيلة بقائى على قيد الحياة».
وأضاف :«كنت بأزوغ من المدرسة علشان أروح أغنى ولم يساندنى أحد، وبداياتى كانت فى شارع محمد على واتعجنت بالموسيقى والشاعر الراحل مأمون الشناوى قال لى أنت ثروة ياواد وخصنى الملحن الراحل بليغ حمدى بأغنية «كلنا مسافرين» أثناء وجوده فى أمريكا، لتلقى العلاج ».. وروت نوسة زوجة عدوية تفاصيل زواجهما قائلة: «كان عندى 14 سنة وأثناء خروجى من المدرسة فوجئت بزميلاتى يرددن أحمد عدوية ووقف بسيارته وسلم عليهن».. وقالت خلال لقائها بالبرنامج: «عدوية جاء فى نفس اليوم وزار والدى لأنه كانت تربطهما علاقة صداقة».
وأضافت: «عدوية فى ذلك الوقت كان عمره 32 عاما، وكنا نقيم فى منطقة المعادى، وكنت صغيرة فى السن، وبعض من أفراد عائلتى اعترض على الزواج بسبب صغر سنى ووالدى عرضنى على طبيب تسنين لعقد قرانى على عدوية».
وأجهشت نوسة ، بالبكاء على الهواء بسبب مطالبة الموسيقار حلمى بكر، بمنع زوجها من الغناء، قائلة «أنت موسيقار محترم وإحنا هنسامحك».
وقالت:«مكنتش متوقعة من حلمى بكر يكون بالقسوة دى، وإزاى يحكم على عدوية بهذا الحكم ومش من حق حلمى بكر يقول لعدوية كفاية واحنا جوانا بركان بسبب تصريحاته، وعيالى تألموا كثيرا ولامونى علشان بأعيط.. وهو مين حلمى بكر علشان يقول لعدوية كفاية».. كان الموسيقار حلمى بكر طالب بمنع أحمد عدوية من الغناء فى الحفلات العامة أو على شاشات التليفزيون بسبب سوء حالته الصحية.
كان الموسيقار الكبير حلمى بكر طالب بمنع أحمد عدوية من الغناء فى الحفلات العامة أو على شاشات التليفزيون بسبب مرضه وسوء حالته الصحية.