السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ماهر عبدالعزيز: «عايدة سعودى قدمت استقالتها مرة واحدة رغبة فى عودتها للنيل المتخصصة..ولا مشاكل معها»

ماهر عبدالعزيز: «عايدة سعودى قدمت استقالتها مرة واحدة رغبة فى عودتها للنيل المتخصصة..ولا مشاكل معها»
ماهر عبدالعزيز: «عايدة سعودى قدمت استقالتها مرة واحدة رغبة فى عودتها للنيل المتخصصة..ولا مشاكل معها»




كتبت - مريم الشريف

نفى الإذاعى ماهر عبدالعزيز رئيس شبكة راديو النيل، وجود أى مشكلة بين الشبكة والمذيعة عايدة سعودى، مؤكدا انه لا توجد أى مشاكل بينهما وما تردد عن أى أزمة أمر ليس حقيقيَا.
وأضاف فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» قائلا:»عايدة سعودى إعارتها لراديو النيل انتهت يوم 30 نوفمبر وكانت قدمت لى طلبًا بعدم رغبتها فى تجديد الإعارة الخاصة بها، حيث إنها تريد العودة لماسبيرو، وبخاصة إنها بالأساس مذيعة فى قنوات النيل المتخصصة بالتليفزيون المصرى، ووافقت على طلبها وكتبت «تقبل مع تمنياتى بالتوفيق»، ولا يمكن ان ارفض طلبها، ربما تكون لديها فرصه جيدة فى ماسبيرو، لا أعلم».
وتابع قائلا: «المذيعة عايدة سعودى لم تقدم استقالتها سوى مرة واحدة لى وهى الاخيرة التى تم قبولها، ومنذ تقلدى فى منصب رئيس الشبكة ووجدتها هناك وليست بجديدة على المكان».
ومن ناحية أخرى نفى عبدالعزيز، وجود أى برامج جديدة تذاع على محطات راديو النيل مع بداية العام المقبل، مؤكدا ان البرامج كلها التى تذاع حاليا جديدة ولم تكمل شهرين على بثها، وبالتالى لا يوجد تفكير فى برامج جديدة حاليا، مشيرا الى أنه ينتظر التعرف على ردود فعل الجمهور حول هذه البرامج التى تم تقديمها اولا.
كما نفى وجود أى دمج بين شبكة راديو النيل وقناة ON، وذلك عقب تقديم برنامج «كل يوم» للإعلامى عمرو أديب على نغم إف إم فى ذات الوقت الذى يعرض فيه على شاشة ON.
واضاف ان ما حدث هو مجرد برنامج فقط يذاع على الاذاعة والقناة فى نفس الوقت، موضحا ان برومو ميديا هى الوكيل الإعلانى لقناةON   واذاعة نغم إف إم، والوكيل الاعلانى رغب فى عرض برنامج «كل يوم» على اذاعة نغم إف إم و قناة ON، وهذا الذى يمكن فعله ولا أكثر من ذلك، وبخاصة ان راديو النيل تحت مظلة التليفزيون المصرى.
وعن التفكير فى هيكلة ماسبيرو، علق عبدالعزيز قائلا: «لا أعلم عنه شيئًا وبخاصة ان المبنى الخاص بى فى مدينة الانتاج الاعلامى،  واعتقد اذا حدث هيكلة فعلية سيتم اعلانها ولن يكون أمرًا خفيًا».
كما نفى عبدالعزيز، وجود أى خطوط حمراء فى الآراء فى محطات راديو النيل، حيث قال: «كل الاعلاميين والضيوف يتحدثون بمنتهى الحرية، فضلا عن أن اغلب برامجنا ترفيهية».
يذكر ان شبكة راديو النيل، قدمت عددًا كبيرًا من البرامج الفترة الماضية متنوعة ما بين فنية ورياضية وإخبارية، منها برنامج «كل يوم» للإعلامى عمرو أديب، و»كلمتين وبس» للفنان شريف منير، «سهرة وعشوة مع نشوى» للفنانة نشوى مصطفى ، و «وردة وتوت» للإعلامية اسماء مصطفى،  «أثار وأسرار» للدكتور زاهى حواس، و «أون إير مع شوبير» للكابتن أحمد شوبير.