الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

هالة صدقى: اعتذرت عن «الضاهر» بسبب محمد رمضان

هالة صدقى: اعتذرت عن «الضاهر» بسبب محمد رمضان
هالة صدقى: اعتذرت عن «الضاهر» بسبب محمد رمضان




كتب - محمد عباس

كشفت الفنانة هالة صدقى عن سبب اعتذارها للفنان والمنتج محمد تامر عبدالمنعم عن المشاركة فى مسلسل «الضاهر» والذى من المفترض أن يخوض به المطرب محمد فؤاد السباق الرمضانى المقبل.
وقالت صدقى: إنها اعتذرت عن المشاركة فى العمل بسبب انشغالها بتصوير فيلمها الجديد «أخر ديك فى مصر» مع الفنان محمد رمضان، بالإضافة لتحضيرها لتصوير فيلمها الجديد «الكنز» الذى يقوم ببطولته محمد رمضان، ومحمد سعد ومجموعة كبيرة من نجوم السينما فى مصر.
وعلى جانب آخر أعربت الفنانة هالة صدقى عن سعادتها البالغة بالتعاون مع الزعيم عادل إمام فى مسلسله الجديدة «عفاريت عدلى علام» وقالت إنها ستعود معه للكوميديا التى تشتاق إلى تقديمها، واكتفت بوصف دورها بأنه سيكون مميزاً ويحمل الكثير من كوميديا الموقف التى تحمل رسالة مهمة للجمهور.
وعن إمكانية تقديمها لبرنامج فى الموسم الرمضانى المقبل قالت صدقى إنها لا تمانع فى تقديم برنامج يحمل فكراً مختلفاً ومميزاً عن نوعية البرامج التى تقدم حالياً على الساحة، وقالت إنها كانت من المفترض أن تقوم بتقديم برنامج خلال الموسم الرمضانى الماضى ولكن توقفت جميع التحضيرات الخاصة به ولا تعلم مصيره حتى الآن.
وأنهت حديثها قائلة إنها تضع جميع تركيزها خلال الفترة الحالية بأعمالها الفنية التى تقوم بتصويرها بالإضافة إلى الأعمال المقبلة عليها.