الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

..والشرقية يستغيث من الظلم

..والشرقية يستغيث من الظلم
..والشرقية يستغيث من الظلم




الشرقية - سمير سرى

سادت حالة من الغضب والحزن الشديد بين أروقة نادى الشرقية بعدما تلقى الفريق الأول لكرة القدم هزيمة من الإنتاج الحربى فى المباراة التى أقيمت بينهما على ستاد بنها الرياضى ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدورى العام.
ودخل الشرقية المباراة طامعا فى الحصول على الثلاث نقاط بعد تقديمه لعرض متميز أمام الاتحاد السكندرى والفوز بالثلاث نقاط أعقبها الخسارة أمام الأهلى فى آخر مباراة له منذ تولى علاء عبدالعال القيادة الفنية للفريق.
وعبر عبدالعال المدير الفنى لفريق الشرقية عن استيائه الشديد من أداء الحكم أثناء المباراة وتعنته الشديد ضد فريقه، مشيرا أنه لا يجد مبررا لقرارات الحكم الغريبة.
وأكد عبدالعال أن هناك مسئولين يقفون ضد فريق الشرقية ويعملون جاهدين على هبوطه مرة أخرى لدورى المظاليم، مشددًا أن أحد المسئولين البارزين طالبه بعدم توليه القيادة الفنية للشرقية فى ظل وجود الراعى أحمد فؤاد أباظة.
وأشار إلى أنه تولى مسئولية الفريق ويعرف أنه فى موقف صعب للغاية فى ترتيب الجدول ولكنه يعلم بإمكانيات اللاعبين الفنية وقدرتهم على تحمل المسئولية فى هذه المرحلة العصيبة ومدى حجم المجهود الذى يبذله الراعى من أجل الفريق وسعيه لتوفير جميع الاحتياجات اللازمة للفريق الذى يمثل محافظة عريقة بحجم محافظة الشرقية.
وفى تصريح خاص لـ«روزاليوسف» أعرب العميد هشام الضوى نائب رئيس نادى الشرقية، عن استيائه الشديد من أداء الحكام فى جميع مباريات الشرقية منذ بداية الدورى، مشيرًا إلى أنهم السبب الرئيسى فى نزيف الشرقية للكثير من النقاط.