الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المدير الفنى للأهلى: «لسه.. بدرى على الدورى»

المدير الفنى للأهلى: «لسه.. بدرى على الدورى»
المدير الفنى للأهلى: «لسه.. بدرى على الدورى»




كتب - عمر عبدالحفيظ

أكد حسام البدرى المدير الفنى للأهلى سعادته بفوز فريقه على مصر المقاصة بهدف دون رد فى الجولة 13 من منافسات الدورى العام، والتى أقيمت أمس الأول على ملعب ستاد السلام.
أضاف البدرى فى المؤتمر الصحفى الذى أعقب المباراة: أشكر لاعبى الأهلى على أدائهم والجميع كانوا مميزين وعلينا إغلاق ملف مباراة المقاصة والتركيز فى لقاء سموحة المقبل.
 وأوضح أن أداء على معلول كان جيدًا فى المباراة ولكن لقاء المقاصة شهد أخطاء من اللاعب فى عملية التمرير بشكل واضح نتيجة توتره.
وأشار إلى أن المقاصة نجح فى اغلاق جبهة اللاعب التونسى وهو ما تسبب فى ظهوره بشكل مرتبك.
وواصل البدرى: أرضية الملعب كانت ضدنا بسبب «بل الارض» وهو ما تسبب فى عرقلة بعض لاعبى الاهلى فى لقاء.
واستطرد المدير الفنى للاهلى  فى حديثه مؤكدًا أن عدد الفرص التى تتاح للاهلى فى المباريات الأخيرة نسبتها جيدة جدًا ولكننا نهدر العديد منها ولكن نسبة التهديف بالنسبة للأهلى هذا الموسم رائعة بالنسبة للجهاز الفنى.
واتم البدرى: لسه بدرى على الدورى ولكن الفوز فى المباريات المقبلة يقربنا من البطولة ولكن لا يمكن التعجل بالحديث عن حسم اللقب.
ورفض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى الحديث عن أى أمور متعلقة بالمهاجم الافريقى المنتظر التعاقد معه لتدعيم هجوم الفريق فى إنتقالات الشتاء القادم.
وقال عبد الحفيظ : «مش وقته الكلام ده، لدينا مباريات مهمة والحديث عنه فى الوقت الحالى مرفوض تمامًا».
وأشار مدير الكرة بالاهلى إلى أن التركيز فى الوقت الحالى يتجه للمباريات الهامة التى يخوضها الفريق فى الدورى، مشددًا على أن ضغط المباريات وتوالى اللقاءات الصعبة والمثيرة يمنعنا من الحديث عن أى ملفات اخرى فى الوقت الحالى.
وأعرب إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة عن رضاه على أداء لاعبيه خلال مباراة الأهلي التي خسرها بهدف دون رد.
وأرجع المدير الفني سبب الخسارة إلى سوء التوفيق الذي لازم لاعبيه في معظم فترات الشوط الأول.
 وأشار إلى أن أحمد الشيخ كان نجم المباراة الأول، على الرغم من إهداره ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من المباراة..  وأضاف أنه قدم مباراة رائعة وشكل خطورة كبيرة على مرمى الأهلي، فالنتيجة سيئة ولكن لاعبى الأهلي يمتلكون خبرات كبيرة.
 وعن ركلة الجزاء التي أثارت جدلًا كبيرًا فى المباراة قال:«علاقتنا بإبراهيم نور الدين جيدة ولا نعلق على الحكام».
ويعود اليوم فريق الكرة بالأهلى إلى تدريباته بعد الراحة التى منحه الجهاز الفنى للاعبين والتى استمرت 24 ساعة، على أن يبدأ الفريق الأحمر إعداده لمواجهة سموحة، ويبدأ حسام غالى اليوم المشاركة فى التدريبات الجماعيه، فيما سيكون من الصعب لحاقه بمواجهة سموحة بعد عدم جاهزيته من الناحية البدنية.