الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الأهلى يعلن كتيبة الإنقاذ لمواجهة سموحة

الأهلى يعلن كتيبة الإنقاذ لمواجهة سموحة
الأهلى يعلن كتيبة الإنقاذ لمواجهة سموحة




كتب - عمر عبدالحفيظ

  يؤدى اليوم فريق الكرة بالنادى الأهلى، مرانه الأخير على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة سموحة التى ستقام غدا، وعقب نهاية المران يعلن المدير الفنى حسام البدرى عن قائمة الفريق التى ستخوض مواجهة الغد، ومن المنتظر أن يغيب عن الفريق الأحمر رامى ربيعة وحسام غالى، رغم مشاركتهما فى التدريبات الجماعية، إلا أن البدرى يرفض المجازفة بهما فى لقاء موسحة ويرغب فى تأمين عودتهما للملاعب لتجهيزهما للتواجد مع الفريق فى اخر لقاءين على وجه التحديد قبل توقف الدورى أمام المصرى والزمالك.
ويرغب ربيعة فى العودة من جديد إلى المشاركة مع الفريق الأحمر فى المباريات الرسمية، بعد اكتمال شفائه وجاهزيته من خلال المشاركة فى التدريبات الجماعية.
وتتعارض رغبة ربيعة مع رؤية المدى الفنى حسام البدرى، والذى رفض فكرة المجازفة باللاعب، من خلال الدفع به فى مواجهات رسمية خلال الفترة الحالية، فى الوقت الذى لم يشارك فيه اللاعب فى مباريات ودية من قبل.. ويلتقى الأهلى مع سموحة غدا، ثم يواجه انبى والمصرى والزمالك،وتعد هذه المباريات حاسمة بشكل كبير لمشوار الأهلى فى بطولة الدورى العام.
 ومن ناحية أخرى يواجه عمرو جمال مهاجم فريق الكرة بالنادى الأهلى، الكثير من التحديات والأزمات منذ انطلاق الموسم، فاللاعب الذى شارك كمهاجم أساسى فى تشكيل الفريق الأحمر وجد نفسه خارج نطاق الخدمة فى أكثر من مباراة رسمية، وهو ما أشعل غضبه ودفعه إلى البحث عن الأسباب.
وجاءت أغلب تبريرات اللاعب تصب فى صالحه وانه لاعب مظلوم فى القلعة الحمراء، ويتعرض لحالة الإضطهاد، إلا أن جميع المبررات التى ساقها اللاعب للمقربين إليه، رد عليها الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى عمليا ونظريا.. عمرو جمال يرى أنه لم يحصل على فرصته كاملة فى مباريات الدورى، على غرار ما حدث مع المهاجم النيجيرى جونيور أجاى، ولكن الجهاز الفنى يرى أن الغزال حصل على فرصته فى البداية ولم يبثت أقدامه عكس المهاجم النيجيرى الذى استطاع أن يسجل واستغل الفرصة التى أتيحت له.
الغزال يؤكد أن هناك حالة من الإضطهاد يتعرض لها، إلا ان الجهاز الفنى يرى أن الأزمة تخص اللاعب وأنهم يحاولون مساعدته من أجل العودة من جديد إلى المستوى الغائب عنه منذ الموسم الماضى.. ويواجه عمرو جمال عقبة شديدة، بعد جاهزية مروان محسن الذى منحه المدير الفنى الفرصة على غرار ما حدث مع باقى زملائه، ونفس الامر لعماد متعب الذى بدأ يعرف طريق العودة من جديد إلى القائمة إلى جانب ثقة البدرى فى جونيور أجاى.. وشارك اللاعب فى مباريات رسمية كمهاجم أساسى، أمام الإسماعيلى والمقاولون العرب والإنتاج الحربى وأسوان، ومشاركته كبديل فى مباراة الإتحاد، إلا أنه فشل فى تسجيل أهداف.