الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

صحيفة ألمانية تفجر مفاجأة حول قضية كريستيانو رونالدو الضريبية

صحيفة ألمانية تفجر مفاجأة حول قضية كريستيانو رونالدو الضريبية
صحيفة ألمانية تفجر مفاجأة حول قضية كريستيانو رونالدو الضريبية




نشرت صحيفة «دير شبيجل» الألمانية فى عددها الصادر معلومات جديدة حول قضية التهرب الضريبى للاعب البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.
وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن كريستيانو رونالدو متهم بالتهرب الضريبى بقيمة 150 مليون يورو، إلا أن مصلحة الضرائب فى إسبانيا قد برأت اللاعب.
وتزعم الصحيفة أن هناك مؤامرة لحماية اللاعب تم التخطيط لها بناءً على طلب بعض الأندية الأوروبية، وبمساعدة من مستشارين خاصين بالضرائب.
كما أكدت صحيفة «الموندو» الإسبانية أن البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد متهم هو الآخر بالتهرب الضريبى فى الفترة ما بين 2010-2014 بقيمة مالية تصل إلى 12 مليون يورو، لم يدفع منها سوا 2.5 مليون فقط.
كما أشارت إلى أن حالة كرستيانو رونالدو تبدو مشابهة للاعب البرتغالى السابق ريكاردو كارفاليو، والذى يدير أعماله أيضًا خورخى منديز، وفى حال تواصلت التحقيقات فلربما يكون كرستيانو رونالدو مدان بقضية التهرب الضريبى فى وقت قريب.
ووفقًا للصحيفة فلا يوجد معيار موضوعى لهذه الحالة، وسوف تقوم وزارة المالية بالتحقيق فى البيانات والدلائل الموجودة لديها، والتى يمكن أن تنتهى بعقوبات مالية صارمة على كل المتورطين.