الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

دعاء فاروق: أسعى لتحسين مضمون «حياتنا» مع بداية العام المقبل.. وأهتم بالحفاظ على نجاحه

دعاء فاروق: أسعى لتحسين مضمون «حياتنا» مع بداية العام المقبل.. وأهتم بالحفاظ على نجاحه
دعاء فاروق: أسعى لتحسين مضمون «حياتنا» مع بداية العام المقبل.. وأهتم بالحفاظ على نجاحه




كتبت - مريم الشريف

 

أكدت الإعلامية دعاء فاروق، أنها تسعى لتحسين مضمون برنامجها «حياتنا» والذى تقدمه على قناة النهار، مع الخريطة البرامجية الجديدة للقناة المقرر تكون مع بداية العام المقبل.
وأضافت فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» أنها تسعى دائما للحفاظ على النجاح الذى حققه برنامجها الفترة الماضية وتفاعل الجمهور الكبير معه، معبره عن مدى سعادتها بهذا الأمر.
كما نفت وجود أى تطوير فى شكل برنامج «حياتنا» كالديكور مثلا، مشيرة إلى أن البرنامج مازال جديدًا وليس موجودًا منذ وقت طويل على القناة حتى يتم تطوير شكله.
وعن الحلقات الجديدة المقرر عرضها خلال «حياتنا» اوضحت دعاء فاروق، أنها لم تستقر على أفكار الحلقات الجديدة التى من المفترض تقوم بتصويرها للعام المقبل، ولكنها تحب الموضوعات الاجتماعية كثيرا، مشيرة إلى أن  تقديم القضايا الاجتماعية كان يستهويها منذ بدايتها فى الاعلام.
واكدت أن الموضوعات الاجتماعية تمس المواطنين بشكل كبير فهذا أكثر شىء يجعل الأسرة بأكملها تهتم بهذه القضايا وتجتمع لمشاهدتها لدى طرحها فى أى برنامج.
وعن حلقة رؤية الاطفال بعد طلاق الوالدين التى قدمتها، أوضحت دعاء أن  هذه الحلقة تلقت عليها ردود فعل كبيرة من الجمهور، لافتة الانتباه إلى أن  هذه الحلقة «حركت المياه الراكدة» على حد وصفها.
 وتابعت إلى أنها لم تهتم بمن من الوالدين على حق، أو ما الذى يريد كلاهما تحقيقه وانما اهتمت برغبة الابن فى مشاهدة والده وكان هذا الأهم بالنسبة لها.
كما اشارت أن حلقة «مسير الحى يتلاقى» ايضا من الحلقات التى اثرت  فى المشاهديين بشكل كبير واهتم بها الجمهور، وبخاصة بعدما تمكن آباء من ايجاد ابنائهم بعد اختفائهم سنوات طويلة نتيجة فقدان الابناء أما بسبب الاختطاف أو الاهمال الذى أدى إلى فقدانهم وعدم تمكنهم من ايجاد اسرتهم.
ناهية حديثها بأنها أثناء تقديمها لإحدى القضايا الاجتماعية، فإنه من الصعب أن  تفصل الحالة الانسانية عنها، وبخاصة أن  كثيرًا من القضايا الاجتماعية فى الاساس انسانية.