الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

افتتاح «مزارع وفرة» للإنتاج الحيوانى باستثمارات 60 مليون جنيه

افتتاح «مزارع وفرة» للإنتاج الحيوانى باستثمارات 60 مليون جنيه
افتتاح «مزارع وفرة» للإنتاج الحيوانى باستثمارات 60 مليون جنيه




 قامت «مزارع وفرة» للإنتاج الحيوانى بتكريم شركة «جهينة» اعترافاً بدورها الكبير فى تقديم مجموعة من الخدمات والاستشارات لتأسيس مزارع «وفرة» بمحافظة البحيرة بالتعاون مع بنك الطعام المصرى على مساحة 20 فدانا باستثمارات بلغت 60 مليون جنيه بالمرحلة الاولى. حضر الافتتاح محمد سلطان– محافظ البحيرة  ولفيف من مسئولى شركة جهينة.
جاء تكريم شركة جهينة لمساهمتها البناءة من خلال تقديم الدعم الفنى لتصميمات المزرعة، مع وضع المواصفات الخاصة بداخلها الى جانب الإشراف الفنى على التنفيذ. تضمنت مساهمة شركة جهينة اختيار الكوادر البشرية المؤهلة لإدارة المزرعة وتنظيم الدورات التدريبية لرفع كفاءتهم، وذلك فى إطار إلتزام الشركة بتطبيق مبادئ المسئولية المجتمعية الهادفة للمساهمة فى تنمية وتطوير المجتمع المصري. يعد هذا صورة مشرفة لمساهمة القطاع الخاص فى مساعدة منظمات المجتمع المدنى والذى سينعكس إيجابياً على المجتمع بشكل عام.
يأتى الدعم الفنى المقدم لمزرعة وفرة من جهينة كانعكاس لخبرة الشركة الممتدة فى مزرعة إنماء المقامة على مساحة 10 آلاف فدان بالواحات لتتوافق مع أعلى المعايير والمواصفات العالمية.
يذكر أن شركة جهينة عبر السنوات مشاركة نشيطة فى العديد من المبادرات المجتمعية التى نجحت فى إحداث تغيير حقيقى خاصة على صعيد مزارعى الألبان وخير دليل على ذلك اخر مشروعاتها مع البنك لدولى الاوروبى فى  تطوير المزارع الصغيرة والمتوسطة الحجم وتدريب العاملين بها.