الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عبد العال يحذر لاعبي طنطا من الغرور بعد الفوز علي المنصورة




 حالة من التفاؤل الشديد فرضت نفسها بقوة داخل صفوف فريق طنطا بعد المستوي الجيد الذي ظهر عليه لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في بداية الدوري خاصة بعد الفوز المستحق في مباراته الثانية أمام المنصورة بملعبه ووسط جمهوره بهدف للاشيء وارتفاع رصيد الفريق إلي 6 نقاط متصدرًا جدول ترتيب المجموعة الخامسة بدوري القسم الثاني .. وتحفيزًا من جانبه للاعبين ومن أجل مواصلة الانتصارات في المباريات المقبلة قرر مجلس إدارة النادي برئاسة المحاسب فايز عريبي صرف مكافأة فوز مضاعفة للاعبين تقديرا لهم علي أدائهم القوي في مباراة المنصورة الأخيرة .
من جهة أخري ظهرت السعادة الكبيرة علي وجه رضا عبد العال المديرالفني للفريق والذي أكد أن سعادته لم تكن فقط بسبب الفوز وإنما بعدما شاهد ثمار جهد وعرق في السنوات الماضية يترجم الآن علي أرض الملعب .. حيث عكف خلال فترة الإعداد علي تحفيز اللاعبين معنويا وتحفيظهم خطط المباريات  والتي نفذوا جزءًا كبيرًا منها خلال المباراتين السابقتين أمام بلقاس والمنصورة فكان التوفيق حليفهم نظرًا لإحساسهم بالمسئولية الكبيرة الملقاة علي عاتقهم .. وأثني عبد العال علي أداء اللاعبين وروحهم القتالية العالية مشيدا بالتزام لاعبي الفريق القدامي أمثال عماد فتحي وعمرو الأحمدي وإبراهيم الحايس ومحمود بكر وأحمد فهمي وسليمان عبد ربه ووفيق فرج وإبراهيم رخا وهادي عياد وأحمد الملهود وعيسي مونكيلا ومحمد علي وعصام عادل وكيندي ونور جدو وحمادة الدمنهوري .. معربًا عن سعادته بالمستوي الفني للاعبين الجدد الذين أثبتوا أحقيتهم بتمثيل الفريق في المباريات الرسمية وعلي رأسهم محمد خفاجي القادم من بتروجيت وإسلام زكريا من الإنتاج الحربي ومحمود عبد الستار من الحمام وشوقي فتحي من بترول أسيوط ومحمود رمضان من دمياط ومحمد عاشورمن الألومنيوم وحمادة الشرنوبي من كروم جناكليس .. وأكد أن هناك عناصر جيدة أخري بالفريق سيتم الدفع بهم خلال اللقاءات القادمة والتي ستكون بلا شك صعبة للغاية ويحتاج فيها إلي مجهودات جميع اللاعبين .
في المقابل حذر المحاسب محمد شوقي نجيب المشرف العام علي الكرة اللاعبين من الإفراط  في الفرحة وطالبهم بمزيد من الجهد بعدما لمس أنهم قد غمرتهم السعادة الكبيرة بعد الفوز الأخير علي المنصورة .. مؤكدا لهم أن المشوار مازال طويلًا ويجب أن يتعلموا من دروس المواسم السابقة التي كان الفريق فيها الأقرب إلي الصعود للممتاز وتسببت وقتها الثقة الزائدة والغرور في إقصائنا عن تحقيق حلم الصعود ولكنه عاد ونقل للاعبين ارتياحه الشديد نحو قدرتهم علي تحمل المسئولية والحفاظ علي أدائهم لمواصلة الانتصارات في المباريات القادمة والتي ستكون المنافسة فيها شرسة وقوية وخاصة من الأندية الكبيرة التي تشارك معنا في نفس المسابقة مثل بلدية المحلة والمنصورة وكفرالشيخ .. وهذه الأندية وضعت الفريق الطنطاوي في الحسبان وسيكون الحافز لديها كبيرًا لتحقيق الفوز علينا ويجب أن نتعامل مع هذه المباريات علي أنها مباريات كئوس لا بديل فيها عن الفوز لتحقيق حلم الصعود والتأهل مرة أخري لدوري الأضواء .