الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نيابة السويس تقرر حبس سائق قتل شقيقتيه وألقى بهما فى صحراء القاهرة

نيابة السويس تقرر حبس سائق قتل  شقيقتيه وألقى بهما فى صحراء القاهرة
نيابة السويس تقرر حبس سائق قتل شقيقتيه وألقى بهما فى صحراء القاهرة




السويس -  حسن  غنيمة

قررت نيابة السويس بإشراف المستشار أحمد عزالدين المحامى العام لنيابات السويس حبس «أحمد . غ» سائق 4 أيام بتهمة قتل شقيقتيه، وانتداب الطب الشرعى للكشف على الجثتين بعد العثور عليهما بالصحراء.
تمكنت قوات البحث الجنائى  بالسويس من العثور على جثتى السيدتين  داخل إحدى مواسير مخرات السيول بطريق السويس القاهرة، بمنطقة الطريق الدائرى الأقليمى وتمت الاستعانة بسيارات الاسعاف لنقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى السويس العام.
وكان العقيد شريف الشرباش رئيس مباحث مديرية أمن السويس تلقى بلاغا بتغيب شقيقتين واحدة تدعى «فاتن . غ» 40 عاما والثانية «اية . غ» 24 عاما عن منزلهما منذ عدة أيام، وقام زوجا السيدتين بتحرير محاضر بقسم شرطة السويس بتغيبهما.
شكل العميد محمد والى مدير المباحث الجنائية فريق بحث تبين أن آخر شخص تم مشاهدة الشقيقتين معه هو شقيقهما «أحمد» سائق، وأنه منذ ذلك الوقت اختفت الشقيقتان تماما.
وبقيام رئيس مباحث قسم شرطة السويس الرائد محمد عابد بالقبض على شقيق السيدتين أنكر فى البداية انه يعلم أين هما أو أنه كان آخر شخص معهما، ومع تضييق الخناق على المتهم اعترف.
وقال المتهم أنا من قتلتهما بعد أن علمت سوء سلوكهما، وقمت باستدراجهما الى طريق السويس- القاهرة بسيارتى ثم قمت بطعنهما وقتلهما دفاعا عن شرفى، ثم قمت بوضعهما داخل مواسير مخرات السيول، وأكد المتهم، أنه ليس نادما على جريمته وأنه كان يجب أن يحافظ على شرفه بقتلهما حسب تعبيره.
أمر اللواء مصطفى شحاتة مدير أمن السويس بتحرير محضر بتفاصيل الجريمة وعرض القاتل على النيابة  التى قررت حبسه على الذمة التحقيقات لحين ورود تقرير الطب الشرعى وبيان الطعنات وأداة الجريمة تمهيدا لتمثيل الجريمة.