السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«البدرى» يطلب 4 لاعبين جدد قبل القيد الإفريقى

«البدرى» يطلب 4 لاعبين جدد قبل القيد الإفريقى
«البدرى» يطلب 4 لاعبين جدد قبل القيد الإفريقى




كتب - عمر عبدالحفيظ

استقر حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى على تدعيم 4 مراكز فى حالة عودة الاستبدال خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث سيتم التعاقد بشكل رسمى مع أحمد حمودى المحترف فى الباطن السعودى لتدعيم مركز صانع الألعاب واللاعب الذى يجيد المشاركة تحت رأس الحربة، كما سيتم التعاقد مع مهاجم أفريقى ليكون بديلًا لجون أنطوى، وسيتم تدعيم الدفاع والوسط.
ولم تتضح رؤية وقرار اتحاد الكرة خلال الفترة الأخيرة بشأن الاستبدال، فهناك بعض الأعضاء رافضون للفكرة وهناك من يؤيد بسبب تضامن أكثر من ناد فى الدورى مع مطلب القلعة الحمراء.
ويبحث البدرى دعم صفوف الفريق لسعد الثغرات فى بعض المراكز قبل إرسال القائمة الأفريقية، حيث يضع المدير الفنى للأهلى العودة إلى الوقوف على منصة التتويج الأفريقى فى مقدمة أهدافه.
ولم يغلق الأهلى الباب بشكل نهائى فى وجه المهاجم الكولومبى كاسترو المحترف فى صفوف فريق صن داونز الجنوب أفريقى، حيث مازال اللاعب واحدًا من المرشحين بقوة لارتداء الفانلة الحمراء فى انتقالات الشتاء المقبل، لتدعيم خط الهجوم بناء على رغبة المدير الفنى حسام البدرى.
وكشف أحد الوسطاء فى صفقة المهاجم الكولومبى، بأن نادى صن دوانز يرغب فى بيع اللاعب بـ2 مليون دولار، وينتظر فاكسًا رسميًا من الأهلى لبدء التفاوض بشكل رسمى وإنهاء الصفقة، بعد الإنتهاء من مونديال العالم للأندية، حيث يتواجد صن داونز فى اليابان للمشاركة فى مونديال للاندية بصفته بطل النسخة الأخيره من دورى أبطال أفريقيا
ولم يمانع نادى صن داونز تقسيط قيمة الصفقة، فيما يظل الاتفاق مع كاسترو على قيمة عقده ومدة التعاقد والتى تصل سوف تصل إلى 3 سنوات ونصف
ويرغب البدرى فى إنهاء صفقة المهاجم الأجنبى قبل الدخول فى فترة توقف الدورى، وفاوض الأهلى أكثر من لاعب من بينهم الكولومبى كاسترو، الذى يبلغ من العمر 27 عامًا.. ويؤدى اليوم لاعبو الفريق الاحمر الذين خرجوا من حسابات البدرى قبل مباراة اليوم أمام سموحة مرانا على ملعب التتش بالجزيرة، تحت قيادة التونسى أنيس الشعلالى مخطط الأحمال والمدرب المساعد سيد معوض.