الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

عمرو أديب يحتفل بفوز «أون إى» بالزر الذهبى من يوتيوب

عمرو أديب يحتفل بفوز «أون إى» بالزر الذهبى من يوتيوب
عمرو أديب يحتفل بفوز «أون إى» بالزر الذهبى من يوتيوب




علق الإعلامى عمرو أديب على فوز قناة «أون إى» بالزر الذهبى على موقع «يوتيوب» بعد وصول المتابعين لها على الموقع إلى مليون متابع، قائلا إنه فخور بالانضمام إلى هذه القناة الكبيرة والعظيمة.
وأضاف خلال برنامجه «كل يوم»، على قناة «أون إى» أمس الاول: «هذا ليس مجهودى طبعًا، لكنه مجهود كل زملائى السابقين والعاملين فى هذا المكان، بنشكرهم عليه»، وظهر الإعلامى بالجائزة قائلا: «الأيام الجاية هناخد الزر الماسى».
كما علق أديب على تخطى أغنية «آه لو لعبت يا زهر» 107 ملايين مشاهدة على موقع «يوتيوب»، قائلاً «رقم غير طبيعى يكاد يكون خيالياً»، مضيفًا: «مطربين كبار قالولى يا ريتنا كنا عملنا الأغنية دى أغنية شيبة».
وتساءل، عن سر النجاح الكبير لأغنية «آه لو لعبت يا زهر»، لافتًا إلى أن أغنية المطرب أحمد شيبة تشعل الأفراح الشعبية رقصًا وفرحًا وبهجة بشكل غير طبيعى.
أردف: «أنا مش عارف إذا كانت أغنية «آه لو لعبت يا زهر» أغنية شعبية أو هابطة»، مشيرًا إلى أن فى أغانى أقل مشاهدة من أغانى أحمد شيبة تحقق 7 ملايين مشاهدة.
وداعب أديب، المطرب الشعبى أحمد شيبة، بعد أن طالبه بأن يأخذ حقه من المنتج محمد السبكى بسبب أغنية «آه لو لعبت يا زهر»، قائلا: «هو خد منك تنازل كامل عن الأغنية، يعنى الأغنية بتجيب فلوس كتير لحد دلوقت وأنت مبتاخدش حاجة».