صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

سيارات

طارق عبداللطيف: شاحنات فورد تقتنص لقب أفضل ثالث علامة تجارية للمركبات الثقيلة

9 ديسمبر 2016



كتب - فتحى الضبع


أقامت شركة ألجيكو مصر إحدى شركات عبد اللطيف جميل مؤتمرًا صحفيًا فى أحد الفنادق الكبرى لإطلاق العلامة التجارية لشاحنات فورد فى مصر وأنه تم تعيينها كوكيل رسمى لها وستقدم الشركة خدمات البيع والصيانة علاوة على توفير قطع الغيار الأصلية لكل العملاء فى مصر وذلك عبر فروعها ومراكزها المختلفة فى القاهرة الكبرى والإسكندرية، وهو بمثابة بداية جديدة لشركة فورد العالمية فى سوق الشاحنات المصرية، وكان ذلك فى حضور قيادات من الشركة وعلى رأسهم أ- توفان ألتوج - المدير الإقليمى لشاحنات فورد لدول إفريقيا وفريقه - طارق عبداللطيف - مدير عام عمليات مصر بشركة عبد اللطيف جميل.
وبدأالمؤتمر بكلمة السيد - طارق عبداللطيف - مدير عام عمليات مصر - الذى أعرب عن ثقته فى الاقتصاد المصرى واكد أنه اذا اجتمعت شاحنات فورد العريقة - وعبداللطيف جميل بامكانتها الكبيرة - وقررتا العمل فى السوق المصرية، لهذا القرار الكثير من الدلالات، فهو يرى أن السوق المصرية سوق واعدة بحق، فمع كل ما مرت به مصر واقتصادها فى السنوات الماضية، والذى دفع البعض إلى اتخاذ استراتيجية متحفظة والقلق فى التوسع فى الاستثمار، كانت شركة عبداللطيف جميل تضخ المزيد من الاستثمارات فى مصر وتتوسع فى مجالات أعمالها القائمة.
وأضاف عبداللطيف قائلاً: إن ألجيكو مصر ستضع كل ما تمتلكه مجموعة عبداللطيف جميل من خبرة عريقة على مدار ستين عامًا فى خدمة عملائها سواء فى مجال مبيعات السيارات أو خدمات ما بعد البيع، وبالتعاون مع موزعيها فى تكوين شبكة واعية وشاملة يتسنى لها تغطية جميع أنحاء الجمهورية لوصول شاحنات «فورد» لجميع عملائها بمصر فى جميع المحافظات وتقديم أرقى وأفضل مستويات الخدمة بما يستحقه عميل فورد المميز.
ومن ناحية أخرى، أشار إلى أنه بالتعاون مع شركة «المباشر» الذراع التمويلية لشركة ألجيكو مصر سوف تتيح الفرصة لتمويل السيارات التجارية وتقديم جميع التسهيلات من التقسيط المباشر للسيارات، حيث تقدم حزمة من أنظمة التمويل المتنوعة التى تناسب مختلف احتياجات العملاء..وعقب ذلك وجه طارق عبداللطيف المدير العام لعمليات مصر كلمته للحضور معبرًا عن خطط الشركة واستراتجيتها فى دعم ماركة شاحنات فورد فى مصر ومنتجاتها بأفضل خدمات البيع وما بعد البيع منذ اليوم الأول لعمل فورد تحت مظلة المجموعة قائلا «إن نقطة الارتكاز لخططنا التى تدور حولها استراتيجيتنا هى عميل فورد»، كما أعرب عن ثقته قائلا: إن منتجات وطرازات شاحنات فورد علمية المستوى وشبكتنا المتنامية سوف تعزز تواجد «شاحنات فورد» فى المنطقة وذلك بالتعاون المشترك بين شركتنا وشركة فورد العالمية التى سوف تغير مفهوم الشاحنات فى السوق المصرية.
 وعبر توفان ألتوج - المدير الإقليمى لشاحنات فورد لدول إفريقيا، عن سعادته لمشاركته عائلة مجموعة عبداللطيف جميل الاحتفال بانطلاق وكالة فورد للشاحنات ولأول مرة فى مصر.
كما أشاد ألتوج بمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط ووصفها على حد قوله بأنها منطقه بالغة الأهمية وإنها ستصبح إحدى مناطق النمو الكبرى فى مجال الشاحنات حيث توقع بأن تشكل إفريقيا 25% من المبيعات العالمية لشركة فور، ومصر ستكون المحور الأساسى والمهم وعلى رأس هذه الاستراتيجية.
كما أكد الدور الرائد الذى ستقدمه فورد فى هذا النمو النشط وذلك من خلال تركيز الجهود على إفريقيا والشرق الأوسط عبر تقديم المزيد من التقنيات وطرازات شاحنات فورد المختلفة التى تلبى جميع احتياجات ورغبات العملاء.
كما أعرب عن ثقته أن شركة ألجيكو مصر إحدى شركات عبداللطيف جميل هى الشريك المناسب لوضع الأسس المتينة لتنمية قاعدة عملاء شاحنات فورد فى مصر، حيث أنهم يعتمدون على معايير عالية الجودة، كما إنهم يضعون العملاء على أولوياتهم ولديهم القدرة على إدارة عمليات ناجحة لدعم عملاء فورد المميزين.
وقد عرضت فورد خلال المؤتمر أربعة طرازات مختلفة من شاحنات القلاب وخلاط الأسمنت والجرارات والتى تتميز جميعها بالريادة فى مجال الجودة والاقتصاد فى استهلاك الوقود والمزودة بأحدث المواصفات التكنولوجية التى تكمن الراحة، بالإضافة إلى عوامل الأمان التى تضمن سلامة السائق وكل ذلك لتلبية احتياجات عملائها.
والجدير بالذكر أن شاحنات فورد قد حصلت على العديد من الجوائز العالمية لعل أهمها فى العام 2016 تم منح شاحنات فورد لقب أفضل ثالث علامة تجارية للمركبات الثقيلة ضمن جوائز «معرض الشاحنات الدولى» المقام فى تركيا.
وتتميز شاحنات فورد بأنها صديقة للبيئة وذات قدرة تنافسية عالية حيث إنها تطابق معايير الانبعثات الأوروبية يورو3 حيث استثمرت شركة فورد أكثر من 150 مليون يورو فى تطوير المركبات واستعانت بأكثر من 750 مهندسًا، كما أجرت العديد من تجارب القيادة التى قطعت فيها أكثر من 2 مليون كيلومتر فى 8 مناطق مختلفة عبر القارات تحت أصعب ظروف الطرق.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أيمن سالم «رئيس عمر أفندى» لـ«روزاليوسف»: %75 من ديون «عمر أفندى» سددناها.. وسنطرح أصولا غير مستغلة للبيع
كاريكاتير احمد دياب
بعد حادثة عرض «يا كبير».. الجمهور يخشى جرأة العروض المسرحية
مكسب وحيد وأخطاء بالجملة فى مباراة المنتخب مع زيمبابوى
محاربو الصحراء فى نزهة أمام كينيا.. أسود الأطلسى جاهزون لالتهام ناميبيا
جائزة رجل المباراة «Man Of The match» صناعة مصرية
القوات المسلحة تنظم دورة تدريبية لـ537 فرداً من ذوى القدرات الخاصة فى نظم المعلومات

Facebook twitter rss