السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

30 مليون جنيه فاتورة ديون الأهلي للاعبين




يترقب عمال ولاعبو الأهلي وصول شيك الاتحاد الإفريقي لصرف مستحقاتهم المتأخرة فيما يتعلق بالعمال.. عقد محمود علام مدير عام النادي جلسة مع ممثلين لهم للتعرف علي مطالبهم ووعدهم بصرف الراتب الشهري في موعده غداً «الاثنين» وقال: إن المستحقات المتأخرة لهم التي تصل إلي ما يقرب من سبعة أشهر سوف يتم صرفها عقب وصول شيك الاتحاد الإفريقي والمقدر بمليون ونصف المليون دولار بعد حصول الفريق الأول علي اللقب الإفريقي وتأهله إلي مونديال العالم للأندية في اليابان وحاول مدير عام النادي شرح الظروف المالية الصعبة التي مر بها النادي خلال الفترة الماضية نتيجة توقف الدوري وعدم وجود مسابقات محلية علي مستوي الفرق الـ 18 المقرر مشاركتهم في دوري الأضواء.. وكان بعض العمال قد رفضوا مغادرة مقر النادي وهددوا بمنع الفريق من التدريبات يوم الجماعة الماضي، إلا أن مدير النادي نجح في احتواء أزمتهم بشكل مؤقت.. وعلي مستوي اللاعبين يصل إجمالي مستحقاتهم المتأخرة عن الموسم الماضي ومقدمات عقود الموسم الجديد هذا بجانب عدم حصول اللاعبين علي مستحقات منذ موسمين بخلاف المكافآت التي تم الإعلان عنها بعد الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وفيما يتعلق باستعدادات الفريق للسفر إلي اليابان والمشاركة في مونديال الأندية مع عمالقة القارات.. استقر المدير الفني حسام البدري علي 21 لاعباً في القائمة يمثلون القوام الأساسي وهم: شريف إكرامي ومحمود أبوالسعود وأحمد عادل عبدالمنعم ووائل جمعة ومحمد نجيب وشريف عبدالفضيل ورامي ربيعة وأحمد فتحي وأحمد شديد قناوي وحسام غالي وحسام عاشور ومحمود حسن تريزيجيه وعبدالله السعيد ومحمد أبوتريكة ووليد سليمان ومحمد بركات والسيد حمدي ومحمد ناجي جدو وعماد متعب ودومينيك دا سيلفا.. بالإضافة إلي سيد معوض الذي تحسنت حالته بشكل كبير وشارك في التدريبات الجماعية علي مدار يومين ويعد سعد سمير وشهاب أحمد الأقرب إلي إكمال القائمة التي تصل لـ23 لاعباً، فيما خرج الإيفواري أوسوكونان من الحسابات الفنية للبدري خلال الفترة المقبلة لسببين: الأول عدم اقتناع المدير الفني بمستواه والثاني بسبب تصريحات اللاعب وانتقاده للمدير الفني واللاعبين وهو ما أشعل نار الغضب داخل صفوف الفريق.

وعلي صعيد متصل تعرض أحمد صديق الشهير الأيمن لجزع في الرباط الداخلي للركبة واكتفي اللاعب بالجري حول الملعب بالأمس علي أن يعود للتدريبات الجماعية خلال 48 ساعة فيما يترقب وليد سليمان قرار الجهاز الفني والطبي لعودته إلي التدريبات بعد تنفيذ برنامج علاجي وكان سليمان قد رفض التدخل الجراحي للتخلص من رشح الركبة وطلب تأجيل الجراحة إلي ما بعد مونديال اليابان، حيث يرغب في المشاركة الأولي مع الأهلي في كأس العالم للأندية، بالإضافة إلي رغبته في الحصول علي إجازة عقب المونديال لإتمام زفافه بعد الجراحة.
وخاض الأهلي تدريباته بالأمس علي فترتين لتعويض فترة الراحة التي حصل عليها الفريق والتي استمرت أربعة أيام وسيعود البدري من كندا لقيادة تدريبات الفريق غداً ومن المنتظر عقد جلسة معه في لجنة الكرة للوقوف علي آخر التطورات بشأن المونديال بالإضافة إلي تجديد عقود اللاعبين.