الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مورينيو: سأفوز بدورى الأبطال مرة ثالثة.. وإذا فشلت ستبقى مسيرتى ثرية




أكد البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسبانى ثقته فى أنه سيتوج بلقب جديد فى بطولة دورى أبطال أوروبا، ولكنإذا لم يحقق هذا فإن مسيرته الرياضية ستبقى «ثرية».
 
وأوضح مورينيو فى مقابلة وثائقية بالتليفزيون البرتغالى «هناك الكثير من المدربين الجيدين الذين عجزوا عن الفوز بدورى الأبطال، بالنسبة لى إذا لم أفز بالثالثة ستظل مسيرتى ثرية، سيظل شعورى كما هو بأننى شخص كامل».
 
واعترف المدرب (الفريد من نوعه)، ابن مدينة سيتوبال صاحب الـ51 ربيعا، بأنه يطمح للكأس الثالثة فى دورى الأبطال، ليكون المدرب الوحيد فى العالم الذى حصدها ثلاث مرات مع ثلاث فرق مختلفة (بورتو البرتغالي، إنتر ميلانو الإيطالي، ريال مدريد الإسبانى)، وهو انجاز تعذر حتى على اللاعبين باستثناء الهولندى كلارنس سيدورف الذى توج باللقب مع أياكس أمستردام الهولندى وريال مدريد الإسبانى وميلان الإيطالي.
 
كما تحدث عن الفوز بكأس السوبر الإسبانية على حساب غريمه اللدود برشلونة، والذى فتح له أبواب الثلاثية المحلية (دورى الليجا، كأسالملك، السوبر)، مبينا أنه «حطم فكرة محرمة بأن الريال ليس بإمكانه التغلب على البارسا فى مباراة نهائية».
 
واستعاد «مورينيو» ذكريات التتويج بالليجا الموسم الماضى بعد كلاسيكو كامب نو (2-1)، مشيرا الى أنه أخبر اثنين من لاعبيه بأن الفوز سيتحقق لا محالة حتى لو تعادل الخصم الكتالونى.