السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

منة شلبى تؤجل موافقتها على بطولة «نيران صديقة»




أجلت الفنانة منة شلبى إعلان موافقتها النهائية على بطولة مسلسل «نيران صديقة» للمؤلف محمد أمين راضى لحين انتهاء فاعليات مهرجان القاهرة السينمائى فى السادس من ديسمبر المقبل والتى تشارك فى عضويته لجنة التحكيم الدولية للأفلام الروائية به.
حيث أكد راضى أن المسلسل يضم عدداً كبيراً من الفنانين منهم رانيا يوسف وكندة علوش وعمرو يوسف والممثل التونسى ظافر عابدين الذى شارك هند صبرى العام الماضى بطولة مسلسل «فيرتيجو» وانه جار ترشيح باقى الأبطال حيث يعقد كل من المخرج خالد مرعى والمنتج طارق الجناينى جلسات عمل مكثفة للانتهاء من التحضيرات النهائية استعداداً لبداية التصوير الشهر المقبل والذى يتم ما بين القاهرة وعدد من الدول الأوروبية.
  ونفى راضى أن تكون أحداث المسلسل لها علاقة بالثورة أو بالأحداث السياسية التى تمر بها مصر الآن وأن القضية الرئيسية للمسلسل اجتماعية من الدرجة الأولى وفى نفس الوقت رفض الافصاح عن قصة المسلسل.
يذكر أن منة شلبى تعاقدت مؤخراً على بطولة فيلم «رسائل الحب» للمخرج داود عبد السيد فى ثانى تعاون لهما بعد فيلم «بعد الموقعة» الذى شارك فى عدد من المهرجانات الدولية منها مهرجان كان السينمائى الدولى.