الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يغلق الباب فى صفقات الشتاء

الزمالك يغلق الباب  فى صفقات الشتاء
الزمالك يغلق الباب فى صفقات الشتاء




 كتب - وائل سامى

 

أغلق محمد حلمى المدير الفنى لفريق الكرة الاول بالزمالك الباب إمام احتمالية تعاقد الزمالك مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة قائلا: الزمالك يضم فى صفوفه مجموعة مميزة من اللاعبين فى كل المراكز، ولا نحتاج سوى كهربا فقط والمعار فى السعودية.
ورفض حلمى فكرة التمسك بالتعاقد مع مهاجم فى فترة الإنتقالات الشتوية، حيث كشف للمقربين منه أنه لا يحتاج لمهاجمين جدد إلا إذا لم يعد كهربا فقد يستدعى الأمر بعدها ضم صفقة جديدة خاصة أن الفريق لا يوجد به سوى مكان واحد فقط فى قائمته المحلية .
وتصريحات حلمى تؤكد أنه إذا لم يتم ضم صفقة جديدة فسوف يستمر وقتها الزامبى مايوكا مع الفريق الأبيض.
ومن ناحية اخرى عقد أحمد دويدار مدافع نادى الزمالك جلسة مع اسماعيل يوسف مدير الكرة فى النادى الأبيض من أجل حسم موقفه من الرحيل عن الفريق فى يناير المقبل فى ظل استقرار اللاعب على عدم البقاء مع الزمالك.
وعرض دويدار على مسئولى الزمالك، التنازل عن جميع مستحقاته لدى القلعة البيضاء مقابل الرحيل فى يناير، حيث يتبقى للمدافع مستحقات مالية تبلغ مليونًا و500 ألف جنيه عرض عدم تقاضيها مقابل الحصول على الاستغناء الخاص به فى يناير، بخلاف موافقته فى وقت سابق على تخفيض راتبه.
وكشف اللاعب خلال جلسته مع تيجانا عن  أنه يرفض الانقطاع عن التدريبات وأنه سيتدرب بصورة طبيعية لحين الرحيل فى يناير المقبل.
واقترب بذلك إسلام جمال مدافع الزمالك من البقاء فى القلعة البيضاء خلال المرحلة المقبلة بعدما طلب دويدار الرحيل.
ويرفض مسئولو الزمالك رحيل ثنائى من الدفاع مرة واحدة لذلك سيكون رحيل دويدار بمثابة شهادة ميلاد جديدة لإسلام جمال داخل القلعة البيضاء.
وفى سياق مشابه كشف محمود عبدالرحيم جنش حارس الأبيض لعدد من زملائه فى الفريق عن موعد عودته للتدريبات الجماعية للفريق بعد أن انقطع عن المران خلال الفترة الماضية.
وقال جنش للاعبى الزمالك: إنه متمسك بالبقاء ضمن صفوف الفريق وأنه لا توجد لديه نية للرحيل عن النادى.
كما أوضح لزملائه فى الزمالك أنه سيجتمع مع المسئولين خلال ساعات لحل الأزمة تمهيدًا لعودته للتدريبات الجماعية.
ويستعد الزمالك لمواجهة بتروجيت يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة 15 من بطولة الدورى الممتاز .
ومن جانب آخر اتفق رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور والمهندس ابراهيم عثمان رئيس الإسماعيلى على عقد اتفاقية توأمة كبيرة بين الناديين على أن تقوم برعايتها شركة «بريزنتيشن».
وسيكون من حق الناديين بموجب الاتفاقية تبادل اللاعبين والمدربين، وأيضًا للتأكيد على قوة العلاقة التى تربط بين الناديين.
ومن المنتظر أن تنظم «بريزنتيشن» حفلا كبيرًا من أجل الإعلان عن التوأمة.