السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

التعاقدات الوهمية تضع النجوم فى مأزق

التعاقدات الوهمية تضع النجوم فى مأزق
التعاقدات الوهمية تضع النجوم فى مأزق




كتبت - نسرين علاء الدين

 

تزايدت بشكل ملحوظ فى الفترة الأخيرة أخبار تعاقدات النجوم على أعمال فنية جديدة خاصة أن معظم الأعمال الرمضانية دخلت فى حيز التنفيذ مما جعل العديد من الأخبار المتسربة حول مجرد الترشيحات يتداولها الكثير على أنها تعاقدات بالفعل مما دفع العديد من النجوم إلى نفى أى تعاقدات غير صحيحة والتى تهدد بخروجهم من الموسم فى الوقت الذى تنتشر فيه مجرد شائعة بانضمامهم لأعمال وهمية.
حيث جاء نفى أحمد السعدنى حاسما مؤكدا أن كل الأخبار التى انتشرت حول انضمامى لفيلم الخلية غير صحيحة هو كان مجرد ترشيح من المخرج الأستاذ طارق العريان وصرح به للصحافة لكننى لم أتعاقد على الفيلم وحتى الآن لم أتعاقد على أى عمل جديد سواء سينما أو تليفزيون ووجب التوضيح لانتشار الخبر.
كما أكد الفنان نضال الشافعى أنه لم يتعاقد حتى الآن على مسلسل وضع أمنى على عكس ما تردد فى عدد من المواقع مؤكدا أن المناقشات حول العمل لم تخرج عن إطار الكلام فقط دون خطوات فعلية حتى الآن مؤكدا استمراره فى قراءة سيناريوهين آخرين الآن للفترة المقبلة.
وتداول عدد من المواقع الإلكترونية خبر يفيد بتعاقد الفنانة ريهام حجاج على مسلسل «لعبة الصمت»، وقالت «حجاج» إنها لم تتعاقد على المسلسل وأن كل ما تم تداوله هى أخبار ليس لها أساس من الصحة، مضيفة أنها تقوم حاليًا بقراءة العديد من السيناريوهات المطروحة عليها، للاستقرار على ما تقوم بتقديمه خلال الفترة المقبلة.
وتنتظر ريهام طرح فيلمها الجديد الذى يحمل عنوان «مولانا»، وهو من بطولة عمرو سعد، درة، فرح يوسف، محمد سليمان، أحمد مجدي، صبرى فواز، لطفى لبيب، وعدد من ضيوف الشرف، ومن إنتاج محمد العدل، وإخراج مجدى أحمد علي.
ونفت الفنانة هيدى كرم تعاقدها على أى أعمال درامية بشهر رمضان المقبل حتى الآن، وذلك بعدما ترددت أنباء قراءتها لعدد من السيناريوهات الدرامية.
وقالت هيدي: إنها تسافر خلال الأسبوع الحالى إلى مدينة الغردقة لتصوير المشاهد الخارجية لمسلسل «اختيار إجباري» الذى انتهت من تصوير 50% من مشاهده، مما يتعارض مع أى تعاقدات وهمية يتم تداولها مؤخرا.
وأضافت أن مسلسل «اختيار إجبارى» له طابع خاص نظرًا لأهمية قصته التى تلامس أرض الواقع بعد انتشار تأثير عالم التكنولوجيا فى حياتنا اليومية، ومن المقرر عرضه على إحدى القنوات الفضائية خلال الفترة المقبلة.
ونفت الفنانة ميس حمدان توقيع أى أعمال درامية لرمضان المقبل، وأكدت ميس أن ترشيحات الفنانين لمسلسلات رمضان المقبل لا تدخل حيز التنفيذ إلا بعد انتهاء كتاب صناع الدراما منها بشكل نهائي، وأن الاختيار يجرى بعد عقد جلسات عمل مع الفنان المرشح لكل دور.
وكانت آخر أعمال الفنانة ميس حمدان مسلسل «شطرنج» الذى تم تصويره على 3 أجزاء.