السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

افتتاح «كايرو آرت فير 2» بمشاركة 100 فنان وفنانة

افتتاح «كايرو آرت فير 2» بمشاركة 100 فنان وفنانة
افتتاح «كايرو آرت فير 2» بمشاركة 100 فنان وفنانة




شهد جاليرى آرتس مارت، انطلاق النسخة الثانية لمعرض «كايرو آرت فير» الذى افتتح الجمعة الماضية بمشاركة أكثر من 100 فنان وفنانة يعرضون أكثر من 700 عمل فنى متنوع المجالات ليكون هذا الحدث المتفرد عنواناً راسخاً لأكبر تجمع حقيقى للمواهب فى مصر ونافذة مهمة لتقديم المواهب الواعدة للجمهور.
وصرحت لينا موافى المنسق العام للمعرض.. «أن المعرض يضم مجموعة من الفنانين أتت من جميع أنحاء مصر ومن أجيال مختلفة، وتمثل أعمالهم استكشاف مهم للعديد من الموضوعات المعاصرة، والأفكار والمعتقدات، وأرى أنه الوقت المثالى للاستثمار فى الفن، وحدث بهذا الحجم بالتأكيد هو المكان المناسب لذلك».
وأضافت.. أن المعرض ليس فقط الهدف منه عرض الفن ولكن لتذوقه وفهمه، كما يُمكن من خلاله التعرف على المشهد التشكيلى المصرى المعاصر، وفرصة للجمهور لا ينبغى تفويتها لاستكشاف العديد من التجارب لألمع الفنانين التشكيليين المصريين من بينهم : محمد عبلة، جورج البهجوري، خالد زكي، إبراهيم الطنبولي، محمد صبري، بريت بطرس غالي، نازلى مدكور، خالد حافظ، محمد الدمراوي، لبنا عبدالعزيز، جمال مليكه، كلاى قاسم، دينا فاضل، عاصم عبدالفتاح، إيمان أسامة، كريم عبدالملاك، حسام ضرار، أحمد مجدي، على سعيد، يستمر العرض حتى منتصف شهر فبراير المقبل بمقر الجاليرى.