الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الصحف الألمانية تتغنى بصدارة بوروسيا دورتموند

الصحف الألمانية تتغنى بصدارة بوروسيا دورتموند
الصحف الألمانية تتغنى بصدارة بوروسيا دورتموند




أغدقت الصحافة الألمانية، بالمديح على فريق بوروسيا دورتموند بعد أدائه وتعادله أمام مضيفه ريال مدريد الإسبانى 2-2، ليتأهل إلى دور الـ16 بدورى الأبطال الأوروبى، وهو فى صدارة مجموعته السادسة.
وأشارت «دير شبيجل» الأسبوعية إلى أن دورتموند تصدر مجموعته عبر «أداء رائع فى مباراة ممتعة»، مثلما جرت العادة عندما يلتقى الملكى ودورتموند.
وأضافت «لقد بدت وكأنها مباراة كلاسيكو بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند، بها الكثير من الإيقاع والفرص للتهديف والمتعة الكروية.. هذان الفريقان لا يعرفان طريق اللعب الممل».
أما «فوكس» الأسبوعية أيضا، فذكرت أن دورتموند قدم عرضا كبيرا خاصة فى انتفاضته وتعادله بعد أن كان متأخرًا بهدفين حملا توقيع مهاجم الملكى كريم بنزيمة، مبينة أن التغييرات التى أجراها مدرب الفريق الألمانى كانت موفقة.
فيما أبرزت «سبورت بيلد» دور ماركو رويس الذى تعادل للفريق الألمانى فى الدقائق الأخيرة من المباراة لـ«يكلل دور مجموعات استثنائى»، فى معركة متعادلة أمام الريال على معقله «سانتياجو برنابيو».
وترى «كيكر» أن دورتموند لم يكن بمقدوره الفوز على الريال ولكن التعادل كان كافيا له لتصدر المجموعة فى مباراة شهدت فرصا للفريقين، مبينة أن الفريق الألمانى اتبع أداء هجوميا ولم يشعر برهبة فى معقل الملكى.
وأكدت صحيفة «سودويتش زيتونج» أن المستوى الذى قدمه دورتموند أمس كان رائعا لعدة أسباب منها أن الفريق أثبت منذ الدقائق الأولى للقاء أنه لن يتوانى عن الجرأة فى اللعب.