الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

رئيس برشلونة ينوى تقديم مفاجأة لسواريز

رئيس برشلونة ينوى تقديم مفاجأة لسواريز
رئيس برشلونة ينوى تقديم مفاجأة لسواريز




قال جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة إن العملاق الإسبانى سيعرض على مهاجمه البارز لويس سواريز عقدا جديدا حتى 2022.
وحصل لاعب منتخب أوروجواى (29 عاما) على جائزة الحذاء الذهبى الموسم الماضى لأفضل هداف فى مسابقة للدورى فى أوروبا بعدما سجل 40 هدفا ليساعد ثلاثى برشلونة الشهير المؤلف أيضا من الأرجنتينى ليونيل ميسى والمهاجم البرازيلى نيمار على تسجيل 131 هدفا وهو رقم قياسى فى كل المسابقات.
وأبلغ بارتوميو محطة كادينا سيلستى الإذاعية فى أوروجواى «سنعرض قريبا جدا عقدا جديدا على سواريز. تفصلنا فقط بعض التفاصيل الصغيرة وسنعلن الأمر خلال الأيام أو الأسابيع القليلة المقبلة». وتابع: «ستكون هدية رائعة لعيد الميلاد، ليس فقط من أجل سواريز الذى يعلم بالفعل أنه مستمر معنا ولكن أيضا لعشاق كرة القدم، بالنسبة لنا هو لاعب مهم وأحد عناصر القوة الضاربة للفريق ويعمل على مساعدة التشكيلة بأكملها».
وفاز سواريز بثمانية ألقاب منذ الانضمام إلى برشلونة من ليفربول فى 2014 من بينهم لقبان للدورى الإسبانى ولقبان لكأس ملك إسبانيا ولقب لدورى الأبطال، ويتقاسم صدارة هدافى الفريق فى الدورى هذا الموسم مع ميسى برصيد تسعة أهداف.
وأضاف بارتوميو: «نحتاج لأن يكون هذا العقد لفترة أطول، لكن فى الوقت الحالى سيوقع لعام 2022، يتعين علينا الالتزام بالقواعد التى تفرض علينا مدة محددة للعقود».
وتابع: «نرغب فى بقاء لويس سواريز مع النادى لسنوات عديدة مقبلة، وعندما يقرر الاعتزال سيكون من الشخصيات المرحب بها دائما فى برشلونة».