الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حلمى ينقذ رقبة 7 لاعبين من مقصلة مرتضى منصور

حلمى ينقذ رقبة 7 لاعبين من مقصلة مرتضى منصور
حلمى ينقذ رقبة 7 لاعبين من مقصلة مرتضى منصور




كتب - وائل سامى

 

علمت «روزاليوسف» أن هناك 7 لاعبين بالزمالك تم استثناؤهم من العقوبات القاسية التى وقعها المستشار مرتضى منصور على اللاعبين وجهازهم الفنى عقب التعادل السلبى مع اسوان بالدورى.
واللاعبون هم: الحارس احمد الشناوى وعلى جبر وطارق حامد ودونجا وشيكابالا وستاتلى والونش.
وجاء استثناؤهم بناء على طلب من الكابتن محمد حلمى المدير الفنى الذى اكد له انهم ادوا ما عليهم فى المباراة.
من جهة اخرى لا تزال تسيطر حالة من الغضب داخل أروقة نادى الزمالك بعد التعادل السلبى الأخير أمام أسوان ضمن منافسات الجولة 14 من بطولة الدورى الممتاز حيث تمسك مجلس الإدارة بخصم 100 الف جنيه من كل لاعب وايقاف المستحقات لنهاية الموسم، رافضين أى ضغوط بالتراجع عن هذا القرار.
وطالب المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك اسماعيل يوسف مدير الكرة فى النادى ومحمد حلمى المدير الفنى للفريق بضرورة فرض المزيد من الالتزام والانضباط على اللاعبين.
كما تقرر منع اللاعبين من الإدلاء بأى تصريحات اعلامية خلال الفترة الأخيرة بعد ان سبق وألغى النادى الحظر الإعلامى مؤخرا على لاعبيه ليقرر الجهاز الفنى والإدارة مجددًا منع اللاعبين من الظهور الإعلامى عقابا لهم على تراجع أدائهم خلال الفترة الأخيرة.
واستكمالًا لسلسلة العقوبات ضد لاعبى الزمالك قرر محمد حلمى استبعاد أى لاعب يغيب عن المران الجماعى دون الحصول على إذن من قائمة المباراة التالية مباشرة مهما كان اسمه والحاجة لوجوده فى اللقاء وذلك لتوصيل رسالة للاعبين بأن الالتزام خارج الملعب سيكون مفتاح التواجد داخل الملعب والمشاركة بشكل أساسى وهو ما يسعى إليه كل اللاعبين.
وينوى جهاز الزمالك تطبيق العقوبة الجديدة خلال المباريات المقبلة بهدف حث اللاعبين على الالتزام التام بمواعيد التدريبات وعدم الغياب عن المران إلا فى الظروف القهرية وبعد الحصول على إذن من الجهاز الفنى سواء كان مران المستبعدين أو الأساسيين.
وجاء هذا القرار بعد ان تغيب اسلام جمال وأحمد دويدار عن مران المستبعدين قبل لقاء أسوان بدون الحصول على اذن مسبق من الجهاز الفنى.
فيما كشف مصدر مقرب من مرتضى منصور عن غضب الأخير من مستوى محمد ناصف الظهير الأيسر للزمالك فى الفترة الأخيرة.
وأكد المصدر ان مرتضى طلب من إسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك سرعة التعاقد مع ظهير أيسر جديد فى يناير القادم.
ويضم الزمالك بين صفوفه فى الجبهة اليسرى حالياً كلًا من ناصف وعلى فتحى الذى تعرض للإصابة منذ فترة، بالإضافة إلي رمزي خالد.
ومن المقرر ان يواصل الفريق الأبيض تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة بتروجت المقرر اقامتها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة 15 من بطولة الدورى الممتاز.
ومن جهة أخرى تأكدت صعوبة عودة محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق المعار لنادى أهلى جدة السعودى الذى تمسك به المدير الفنى لناديه ليفتح كهربا الباب امام الزمالك لضم لاعب جديد.