السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«سى. إم. سى. إس» توقّع اتـّفاقية شراكة مع «سيفوس»

«سى. إم. سى. إس» توقّع اتـّفاقية شراكة مع «سيفوس»
«سى. إم. سى. إس» توقّع اتـّفاقية شراكة مع «سيفوس»




بصفتها إحدى شركاء «أوراكل» البلاتينيين، تعتزم «سي. أم. سي. أس» (CMCS)، الشركة الرائدة فى إدارة مشاريع نظم المعلومات، الترويج لبرمجيات «بريمافيرا ريدر» فى الأسواق التى تعمل بها، وذلك بموجب اتفاقية شراكة التوزيع الاستراتيجية التى أبرمتها مؤخّراً مع شركة «سيفوس» (Seavus)، الموزّع العالمى المعتمد لبرمجيات «بريمافيرا ريدر».
ويعد «بريمافيرا ريدر»، الذى يتوفّر بأسعار معقولة، من أحدث البرامج المخصّصة لعرض وقراءة الملفات المطوّرة عبر برمجيات «أوراكل بريمافيرا بى 6» بصيغة «xer» و«xls»، إذ يتيح هذا البرنامج المبتكر للمستخدمين إمكانية فتح وتحليل وطباعة الجداول المعدّة عبر «أوراكل بريمافيرا بى 6» دون الحاجة لشراء التراخيص ذات الصلة، الأمر الذى يعزّز الشفافية والسرعة فى العمل بين أوساط فريق العمل الواحد. ويعد «بريمافيرا ريدر 2.1» هو أحدث إصدار من مجموعة برمجيات «بريمافيرا ريدر» والذى يتميّز بالعديد من الخصائص والوظائف المتطوّرة التى تتمحور بالدرجة الأولى حول تسهيل آليات اتخاذ القرار بشأن تخصيص الموارد وتحسين الميزانيات المنفقة خلال أى مرحلة من المشروع، بما من شأنه أن يعود بالمنفعة الكبيرة على الشركات المطوّرة.
وقال بسّام السّمان، الرئيس التنفيذى لشركة «سى. أم. سى. أس»: «يشرّفنا أن ننضم إلى شبكة شركاء «سيفوس» والعمل معاً من أجل توزيع حلول «بريمافيرا ريدر» فى المنطقة والمساهمة الفاعلة فى دفع عجلة نمو وانتشار هذا البرنامج النوعى فى السوق الإقليمية. وتأتى هذه الشراكة الإستراتيجية فى الوقت المثالى لمعالجة التحديات العديدة التى لا يزال يواجهها مستخدمو «أوراكل بريمافيرا بى 6» من حيث التكلفة. ونحن نتطلّع قدماً للعمل بشكل وثيق مع «سيفوس» من أجل الوصول بالخصائص المتميّزة لـ«بريمافيرا ريدر» إلى جميع عملائنا فى المنطقة والعالم».