الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المقاصة يرفض بيع «نانا بوكو» للأهلى بـ2 مليون دولار

المقاصة يرفض بيع «نانا بوكو» للأهلى بـ2 مليون دولار
المقاصة يرفض بيع «نانا بوكو» للأهلى بـ2 مليون دولار




كتب - عمر عبدالحفيظ

ملف التعاقد مع مهاجم إفريقى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ما زال مفتوحا داخل الاهلى، فالمدير الفنى حسام البدرى يرغب فى التعاقد مع مهاجم مميز، ولكن فى نفس الوقت يواجه مجلس الأهلى أزمة فى المفاوضات مع الأندية لتمسك كل ناد بتحقيق أقصى استفادة مالية.
ودخل المهاجم الغانى نانا بوكو مهاجم فريق مصر المقاصة ضمن قائمة المرشحين لارتداء الفانلة الحمراء فى انتقالات يناير المقبل، وطلب الأهلى بشكل شفهى التعرف على شروط المقاصة للاستغناء عن اللاعب، وتلقى مسئولو القلعة الحمراء صدمة بسبب الشروط المالية المبالغ فيها، فحسب ما وصل إلى مسئولى القلعة الحمراء من أحد الوسطاء فى المفاوضات الشفهية، أن المقاصة يرفض فكرة بيع اللاعب بـ2 مليون دولار وهو الرقم الذى حدده الأهلى لضم مهاجم إفريقى جديد فى يناير، وتجاوز سقف طموحات المقاصة هذا المبلغ بمراحل، إلى جانب رغبتهم فى اللعب بكارت العروض الأوروبية لإشعال المزاد على اللاعب.
وسبق ان تلقى الأهلى صدمة من نادى صن داونز الجنوب افريقى بعد تمسكه بالحصول على 4 ملايين دولار للاستغناء عن أحد اللاعبين الزيمبابوى خاما بيليات أو الكولومبى كاسترو للأهلى.
 ومن ناحية أخرى عقد المدير الفنى حسام البدرى جلسة مع طبيب الفريق خالد محمود للإطلاع على التقرير الطبى الخاص بحالتى أحمد حجازى وعمرو السولية لمعرفة فرص وجودهما فى مباراة القمة، وأجرى حجازى أشعة على العضلية الخلفية، لتحديد ما إذا كان يعانى من إجهاد أم درجة من درجات المزق وهو ما سيترتب عليه فترة غيابه، وسيكون من الصعب لحاق حجازى بمواجهتى المصرى والزمالك فى حالة الإعلان عن تعرضه لمزق.
 كما يحسم الجهاز الطبى مصير مشاركة عمرو السولية فى مباراة القمة أمام الزمالك، بعد الأشعة التى أجراها اللاعب، وحرص المدير الفنى حسام البدرى على الحديث مع طبيب الفريق ومطالبته بضرورة البت فى مصير الثنائى «حجازى والسولية»، وتحديد فترة غيابهما.
 ويعد غياب النيجيرى جونيور اجاى، بوابة عمرو جمال للعودة من جديد إلى التواجد فى التشكيل أو على دكة البدلاء، بعد خروجه من القائمة فى اخر لقاءين، فيما سوف يستمر المدير الفنى فى الدفع بمروان كمهاجم أساسى أمام الفريق انبى فى مواجهة اليوم.
 ويؤدى اليوم مجموعة اللاعبين المستبعدين من قائمة الفريق الاحمر أمام الفريق البترولى مرانا على ملعب التتش، تحت قيادة مخطط الاحمال أنيس الشعلالى.