السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الطويلة يقدم اليوم بلاغا للنائب العام ودعوى قضائية ضد الجبلاية

الطويلة يقدم اليوم بلاغا للنائب العام ودعوى قضائية ضد الجبلاية
الطويلة يقدم اليوم بلاغا للنائب العام ودعوى قضائية ضد الجبلاية




كتب – ياسر صادق

يتقدم اليوم ــ الاثنين ــ محمد الطويلة رئيس نادى نجوم المستقبل ببلاغ الى النائب العام ضد اتحاد الكرة بسبب ما حدث فى مزايدة بطولة كأس مصر والتى تقدم فيها بعرض قدره 18 مليون جنيه فى حين أن الحقوق الى الشركة الراعية لاتحاد الكرة بمبلغ 12 مليون جنيه.
وتم استبعاد شركة رئيس ناد نجوم المستقبل على اعتبار أنه رئيس ناد ومن ثم فهو تضارب مصالح.. كما يقوم الطويلة ايضا اليوم برفع دعوى قضائية مستعجلة لنفس السبب والتى يطالب فيها بايقاف المزايدة لانها معيبة ولم تتخذ الاجراءات القانونية فيها بشكل سليم واعادة المزايدة من جديد.
كما سأطالب بتعويض مالى نتيجة الاضرار التى لحقت بى.. ويقول رئيس نادى نجوم المستقبل أنه غير صحيح أن لائحة النظام الأساسى تمنع أن يكون رئيس النادى رئيس شركة اعلانية.
وتساءل الطويلة: وماذا عن أعضاء اتحاد الكرة والذين يعملون فى الاستوديوهات التحليلية لبطولة الدورى العام والتى تملك حقوقها الشركة الراعية لاتحاد الكرة أليس ذلك تضارب مصالح؟! لم يستطع احد منهم أن يتحدث عن المزايدة.
واضاف الطويلة إنه تقدم بمذكرة أخرى الى الإدارة القانونية بوزارة الشباب والرياضة للتحقيق بالأمر.. وأنه رفض اقحام الوزير خالد عبدالعزيز فى الامر بالرغم من العلاقة الطيبة التى تربطنى به.
واشار الطويلة: قدمت خطاب ضمان مالى بنكى قدره 25 مليون جنيه.. والغريب أن الشركات الثلاث الأخرى رفضت أن تزايد على الشركة الراعية للجبلاية وتوقفت عند 8 ملايين جنيه!.
وكشف محمد الطويلة أنه قدم بلاغًا اخر للرقابة الإدارية للتحقيق فى الأمر.
من ناحية أخرى تم تأجيل اجتماع مجلس ادارة اتحاد الكرة من اليوم– الاثنين – الى موعد آخر يحدد فيما بعد وذلك بسبب اجراء هانى ابوريدة رئيس الاتحاد لعملية جراحية.
وسوف يعقد الاجتماع فى وقت لاحق.. وستتم فى هذه الجلسة مناقشة عدد من الأمور المهمة منها اختيارات الأجهزة الفنية لمنتخبات المحليين والناشئين مواليد 1999 و2002.. والمرشح لهما كل من حمادة صدقى وطارق يحيى وهانى رمزى وعلى ماهر.
كما ستتم مناقشة ترتيبات معسكر المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم المقبل استعدادا لبطولة الأمم الإفريقية التى ستقام بالجابون فى الفترة من 14 يناير الى 5 فبراير المقبل والتى يلعب فيها المنتخب ضمن المجموعة الرابعة والتى تضم كلا من أوغندا ومالى وغانا وتقام ايام 17 و 21 و 25 يناير المقبل.
وايضا استعدادات منتخب الشباب لبطولة الأمم الإفريقية والتى ستقاد بزامبيا شهر فبراير المقبل حيث يشارك المنتخب فى دورة ودية مع منتخبى جنوب إفريقيا والمغرب شهر يناير المقبل.
وسيقوم مجلس الإدارة بالكشف فى جلسته المقبلة عما دار فى اجتماعه مع الأندية  بشأن التحكيم وكيفية تطويره لاسيما بعد شكوى الأندية من سوء المستوى.