الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نيفيل يفتح النار مجدداً على حارس ليفربول

نيفيل يفتح النار مجدداً على حارس ليفربول
نيفيل يفتح النار مجدداً على حارس ليفربول




تواصلت الحرب الكلامية بين جارى نيفيل، قائد مانشستر يونايتد السابق، ولوريس كاريوس، حارس مرمى فريق ليفربول، والتى بدأت عقب هزيمة الريدز أمام بورنموث بنتيجة 4-3، فى المباراة التى جمعتهما الجولة الماضية من منافسات البريميرليج.
ووجه نيفيل انتقادات لاذعة للحارس الألمانى عبر القناة التى يعمل بهما محللاً، عقب مباراة بورنموث، وكذلك جيمى كاراجر، أسطورة الريدز السابق.
وردّ كاريوس فى مقابلة أجراها مع صحيفة «ديلى ميل» الإنجليزي، على انتقادات نيفيل، قائلاً: «لقد كان لاعبًا كبيرًا، بعد ذلك انتقل للتدريب فترة قصيرة والآن يعود كى يكون خبيرًا مرة أخرى» فى إشارة إلى تجربة نيفيل غير الناجحة مع فالنسيا الإسباني.
وأضاف حارس ماينز السابق: «أعتقد أنه يفعل ذلك مع الجميع، أتمنى فقط حين أؤدى بشكل جيد، ألا يتجاهل ذلك، سوف نرى ماذا سيحدث فى المستقبل».
ولم يكتف نيفيل ليرد بسخرية على حارس الريدز مجددًا عبر حسابه على إنستجرام، قائلاً: «مع خالص الاعتذار كاريوس، أنت محق، مدرب فاشل لا يدرك شيئًا، لن أقول ما يقوله أسطورة ناديك (كاراجير) مجددًا».
وكان كاراجير قال فى الاستوديو التحليلى لشبكة «سكاى سبورتس»، «كاريوس لم يقنعنى فى أى مباراة، بالطبع أمامه مشوار طويل، ولكنه يحتاج لتطوير مستواه بشكل كبير».