الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

عمرو أديب لبطل الصاعقة المبتورة ساقه: بتجيب الابتسامة منين؟!

عمرو أديب لبطل الصاعقة المبتورة ساقه: بتجيب الابتسامة منين؟!
عمرو أديب لبطل الصاعقة المبتورة ساقه: بتجيب الابتسامة منين؟!




علق الإعلامى عمرو أديب على تصريحات الملازم محمد أحمد عبدالطيف، ضابط صاعقة، بعد تكريمه من الرئيس عبد الفتاح السيسي: إن بتر ساقه لن يمنعه من الدفاع عن الوطن، قائلا: «بتجيب الابتسامة منين.. ابتسامتك يا ابنى عقدتنا كلنا.. دا اللى ضرسه بيوجعه بيطلع عنينا».
لفت إلى أن هذا الضابط يستحق أن تتم ترقيته لرتبة مشير، وليس إلى ملازم أول فقط، مشيرا خلال برنامج «كل يوم»، على قناة «أون إى» أمس الأول: إن هذا الضابط لديه من العزيمة والإرادة ما تمكنه من صناعة المستحيل، وتحدى الصعاب. مردفا: «برجل واحدة بطل الصاعقة بيتحدى الصعب يا شاب يا كتيان، ياللى بتشتكى».
وأردف: «بطل الصاعقة بتاعنا أهو.. هو ده العسكرى المصرى يا جزيرة ويا قطر.. إرادة حديدية وابتسامة تقتل اليأس.. إيه الضحكة دى؟ أنت إزاى متفائل كدة؟ والشعب كله متشائم إزاى!
يذكر أن الملازم محمد أحمد عبد الطيف، ضابط صاعقة، صرح بعد تكريمه من الرئيس عبد الفتاح السيسي: إن بتر ساقه لن يمنعه من الدفاع عن الوطن، مضيفا: «شرف ليا أن أكرم من الرئيس عبد الفتاح السيسي، وفى أول زيارة للقائد العام، قال لي: إنت حياتك موقفتش». لافتا إلى أنه أجرى 12 عملية فى قدمه، ومثل مصر فى السويد، واستطاع هزيمة بطل اليابان وأمريكا وهو مصاب.