السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

موسى يكشف سر حمل متظاهرى فيينا «الموز» بجوار صورة تميم

موسى يكشف سر حمل متظاهرى فيينا «الموز» بجوار صورة تميم
موسى يكشف سر حمل متظاهرى فيينا «الموز» بجوار صورة تميم




كتب - محمد قبيصى

قدم الإعلامى أحمد موسى، التحية إلى أبناء الجاليات المصرية والسورية واليمنية بـ«فيينا» بعد التظاهرات الحاشدة ضد «تميم» أمير دولة قطر ووالدته «موزة» على تدخلهما فى الشأن العربى.
وأضاف «موسى»، خلال برنامج «على مسئوليتى» بقناة «صدى البلد» أمس الأول، إن المتظاهرين حملوا لافتات عليه صورة «تميم» وفى اليد الأخرى ثمرة الموز فى إشارة لوالدته، هذا بالإضافة إلى مطاردته حتى انتهاء زيارته.
وفى سياق مختلف أكد الإعلامى أحمد موسى أن تنفيذ الأحكام على الإرهابى «حبارة» أزعج أعضاء الجماعة الإرهابية لشعورهم ان باقى الأحكام ستأتى تباعاً.. وأكد موسى، أنه لأول مرة سيفجر مفاجآت تحدث داخل قناة الجزيرة، والترتيبات التى تمت داخل القناة من أجل هدم هذا الوطن، والتآمر عليه، لافتًا إلى أن تلك التسريبات التى تمت تدل على أمور كثيرة للغاية، لدرجة وصلت بالحديث إلى التطرق إلى «قطر» نفسها.
وأضاف إن من بين الحقائق فى التسريبات اقتحام مقرات أمن الدولة بالقاهرة، وتلقين من يتحدث للإعلام بما يبرهن كم التآمر على هذا الوطن، موضحًا أنه لأول مرة سيتم الكشف عن حقائق مثيرة للغاية، وحديثهم عن الجيش المصرى والإشادة به؛ بما يعنى أن لديهم انفصاما فى الشخصية.