الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سقوط مديرة العلاقات العامة بفندق 5 نجوم لتسهيلها الدعارة داخله

سقوط مديرة العلاقات العامة بفندق 5 نجوم لتسهيلها الدعارة داخله
سقوط مديرة العلاقات العامة بفندق 5 نجوم لتسهيلها الدعارة داخله




نجحت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، من ضبط مديرة العلاقات العامة بفندق عالمى خمس نجوم بمحيط دائرة قسم مدينة نصر أول، لتسهيلها الدعارة واستغلال النسوة الساقطات فى الرذيلة لرواد الفندق.
جاء ذلك تنفيذًا لتوجهات اللواء أشرف عز العرب مدير مباحث الإدارة العامة لشرطة السياحة، بضبط كافة أنواع الجرائم الاجتماعية والجنائية التى تضر بالسياحة والموطنين، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفات.
كانت وردت معلومات للمقدم وليد بدر رئيس مباحث الآداب بالإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، بقيام مديرة العلاقات العامة بفندق خمس نجوم بمدينة نصر باستقطاب راغبى المتعة الحرام من رواد «الكازينو» الخاص بلعب القمار داخل الفندق لممارسة الرذيلة مع فتيات تجلبها لهم من خارج الفندق مقابل 1000 دولار.
وأسفرت التحريات عن صحة المعلومات، وبفحص كاميرات الفندق تبين أن المتهمة ترسل النسوة الساقطات من أوكرانيا وروسيا من خارج الفندق للرجال من السائحين العرب داخل غرف إقامتهم بذات الفندق التى تعمل به، وذلك بعد أن اتفقت مع راغبى المتعة واستقطابهم من «كازينو القمار» بالفندق مقابل 1000 دولار تتحصل على نصفهم، وتعطى النصف الآخر للساقطة.
وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة، تمكنت الاجهزة الامنية ، من ضبط المتهمة، وبفحصها تبين أنها روسية 25 عاما، وبرفقتها فتاة من أوكرانيا أثناء صعودهما لأحد راغبى المتعة لتسليمها له.
وبتفتيشهما تم التحفظ على هواتفهما ومبالغ مالية، والتى تثبت الجريمة، والاتفاقات مع راغبى المتعة الحرام، وبالعرض على العميد خالد المليجى رئيس مباحث شرطة السياحة، كلف بتحرير محاضر بالوقائع، وإرسالها للنيابة للتحقيق.