الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أمير الكويت يبعث ببرقية تعزية.. وفرنسا تعلن تضامنها

أمير الكويت يبعث ببرقية تعزية.. وفرنسا تعلن تضامنها
أمير الكويت يبعث ببرقية تعزية.. وفرنسا تعلن تضامنها




بعث أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح ببرقية تعزية إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى عبر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته فى ضحايا الانفجار الإرهابى والذى استهدف الكاتدرائية البطرسية فى العباسية وأسفر عن سقوط عدد من الضحايا وإصابة آخرين.
وأكد  أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح فى برقيته للرئيس السيسى استنكار الكويت وإدانتها الشديدة لهذه الأعمال الإجرامية الشنيعة التى تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار فى مصر سائلا المولى تعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية.
كما بعث ولى العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ببرقية تعزية إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى ضمنها خالص تعازيه وصادق مواساته لضحايا الانفجار الإرهابى والذى استهدف الكاتدرائية البطرسية راجيا للضحايا الرحمة وللمصابين سرعة الشفاء والعافية ولذوى الضحايا جميل الصبر.
وفى ذات السياق بعث الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء الكويتى ببرقية تعزية مماثلة. فبما أكدت فرنسا تضامنها الكامل مع مصر بعد حادث التفجير الذى وقع بالكاتدرائية البطرسية بالعباسية، والذى أسفر عن وفاة وإصابة عدد من المواطنين.
وقال وزير الخارجية الفرنسى جون مارك إيرولت - فى بيان أمس - «لقد تلقيت بحزن نبأ الهجوم البغيض الذى وقع صباح أمس، وقت قداس الأحد، بالكنيسة البطرسية بالقاهرة؛ ما أسفر عن وقوع العديد من الضحايا»، معربا عن تعازيه لأسر الضحايا، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.