الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لافيتزى يتفوق على ميسى وكريستيانو فى الراتب الأسبوعى

لافيتزى يتفوق على ميسى وكريستيانو فى الراتب الأسبوعى
لافيتزى يتفوق على ميسى وكريستيانو فى الراتب الأسبوعى




رغم اعتقاد الكثيرين بأن ميسى أو رونالدو أو نيمار هو صاحب الدخل الأعلى بين نجوم الكرة فى العالم إلا أن التسريبات الجديدة تقول إن هناك لاعبا آخر هو صاحب أعلى دخل، ويلعب فى ناد غير مشهور إطلاقا، على عكس كل هؤلاء.
إنه لاعب يبلغ أجره فى الساعة الواحدة 3440 يورو، وفى الأسبوع 578 ألف يورو، ليكون أجره فى العام 30 مليون يورو صافية، وهو أعلى أجر لاعب كرة قدم فى العالم حاليا، هو المهاجم الأرجنتينى إزيكييل لافيتزى (31 عاما)، لاعب نادى «هيباى شينا فورتيون»، الذى تأسس عام 2010.
وكان هذا النادى قد قام بالتعاقد مع عدد من النجوم العالميين مثل الإيفوارى جيرفينيو والكاميرونى ستيفان مبيا، والتركى إيرسان جولوم، وتعاقد مع الأرجنتيني، إزيكييل لافيتزي، لاعب باريس سان جيرمان السابق، فى مطلع 2016. وكان لافيتزى قبل لعبه فى سان جيرمان يلعب فى الدورى الإيطالى مع نابولى وقبله مع سان لورينزو، ويلعب مع المنتخب الأرجنتينى منذ عام 2007 وخاض حتى الآن 42 مباراة سجل فيها أربعة أهداف.
وبحسب ما نقلت صحيفة «كولنر إكسبريس» الألمانية وكذلك موقع فوكوس نقلا عن مدونة التسريبات «فوتبول ليكس»، التى كشفت مخالفات فى عالم النجوم، فإنه لا يوجد لاعب آخر فى العالم يتلقى مثل هذا الأجر الكبير.
وبناء على تلك المعلومات فإن أساطير الكرة حاليا مثل كريستيانو رونالدو وليونيل ميسى ربما يتعجبون من المبلغ، الذى يحصل عليه لافيتزي، فعلى سبيل المثال ينتظر ميسى، الذى يتفاوض معه حاليا برشلونة لتمديد عقده الحصول على مبلغ 316 ألف يورو فى الأسبوع. أما كريستيانو رونالدو، المنافس اللدود لميسي، فقد مدد عقده مؤخرا مع ريال مدريد ليحصل على حوالى 420 ألف يورو أسبوعيا، أى بما يقل عن لافيتزى بنحو 150 ألف يورو.د