الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الشرقية يواصل تدريباته لمواجهة النصر للتعدين

الشرقية يواصل تدريباته لمواجهة النصر للتعدين
الشرقية يواصل تدريباته لمواجهة النصر للتعدين




الشرقية - سمير سرى

 

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الشرقية تدريباته على الملعب الفرعى بالدفاع الجوى بالقاهرة استعدادا لمباراته المقبلة أمام النصر للتعدين والمقرر إقامتها غدا ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدورى الممتاز.
وقاد المران علاء عبدالعال المدير الفنى وجهازه المعاون فيما قاد محمد أبوالسعود تدريبات حراس المرمى الثلاثة محمود شكرى ومحمد مختار وعمر رضوان.
واستهل الفريق الشرقاوى مرانه بالجرى حول الملعب ثم أدى تدريبات بدنية لرفع معدل اللياقة البدنية لدى اللاعبين.. وركز عبدالعال خلال المران على تنفيذ اللاعبين لبعض الجمل التكتيكة والفنية والتمرير من لمسة واحدة مع الضغط على الخصم من وسط ملعبه بالإضافة للاعتماد على الكرات الأرضية وعدم لعب كرات عالية دون جدوي.. كما ركز على علاج الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون فى المباراة السابقة أمام طلائع الجيش التى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق.
وفى تصريح خاص ل«روزاليوسف» شدد منير عقيلة المدرب العام لنادى الشرقية على صعوبة مواجهة فريقه القادمة أمام النصر للتعدين.
وقال عقيلة: اللعب مع الفرق التى تأتى فى نفس ترتيب الجدول يزيد من صعوبة المباراة حيث نطمح كلانا فى الحصول على الثلاث نقاط.
تابع قائلا: بالإضافة إلى أن فريق النصر للتعدين يقوده مدرب محترم لديه العديد من الخبرات ويجيد اللعب خارج ملعبه وليس لديه ضغوط جماهيريه كنادى الشرقية الذى يمثل محافظة بأكملها.
ومن جانبه اجتمع النائب أحمد فؤاد أباظة راعى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الشرقية، باللاعبين والجهاز الفنى فى مقر إقامتهم بأحد الملاعب الفرعية باستاد الدفاع الجوى لتشجيعهم وحثهم على بذل المزيد من الجهد خلال المباريات القادمة للفريق وتحقيق الفوز فى المباراة القادمة أمام النصر للتعدين، مشيرا إلى أنه قرر صرف مكافأة إجادة للاعبين بعد تعادلهم الأخير أمام طلائع الجيش.
وأضاف أباظة أنه يسعى دائما لخدمة فريق الشرقية وتقديم الدعم الكافى لهم ولا يمكنه التقصير مع فريق بلده الذى يعشقها، مؤكدا ان يشرف بخدمة أبناء المحافظة التى ينتمى إليها ولا ينتظر الثناء والشكر من أحد.